خسر فريق بيراميدز أمام منافسة مازيمبي الكونغولي، اليوم السبت، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز حل ضيفاً على مازيمبي، بمدنية لوبومباشي الكونغولية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى لـ دوري أبطال إفريقيا.

بيراميدز يتواجد في المجموعة الأولى لـ دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي ونواذيبو الموريتاني.

وتقدم فريق مازيمبي بالهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق لاعبه جويل بية، وأضاف جلودي ليكونزا الهدف الثاني، في الدقيقة 45+1 من الشوط الأول للمباراة.

وسجل الهدف الثالث لفريق مازيمبي اللاعب باتينت موامبا في الوقت المحتسب بدل من ضائع من الشوط الثاني للمباراة، مستغلاً خطأ من لاعب بيراميدز بلاتي توريه.

وبتلك النتيجة، تتنهي آمال بيراميدز في التأهل إلى دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا وذلك قبل الجولة الأخيرة من مواجهات دور المجموعات.

ويحتل فريق بيراميدز بعد مباراة اليوم، المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط.

طالع | ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

وكان بيراميدز خاض 4 مواجهات حيث فاز على مازيمبي بالجولة الأولي بهدف دون رد، وخسر في الجولة الثانية أمام نواذيبو بموريتانيا بثنائية دون رد.

وفي الجولتين الثالثة والرابعة تعادل مع صن داونز في جنوب إفريقيا سلبياً وخسر أمامه في القاهرة بهدف نظيف، قبل أن يخسر اليوم السبت أمام مازيمبي.

أهداف مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويُمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــا

أحداث المباراة

بداية اللقاء

د 17 أول فرصة خطيرة من بيراميدز، بعد تمريرة رائعة من الكرتي بعرض الملعب لـ رمضان صبحي الذي راوغ مدافع مازيمبي وأرسل عرضية ارضية لمصطفى فتحي الذي سدد الكرة بقوة ولكن حولها الحارس لركلة مرمى.

د 18 بيراميدز ينتفض.. انطلاقة رائعة من فيستون مايلي وسط لاعبي مازيمبي وقبل أن يُسدد الكرة في الشباك تدخل مدافع الخصم وحول الكرة لركلة مرمى جديدة.

د 23 سقوط فيستون ماييلي في منطقة الجزاء بعد تدخل مدافع مازيمبي عليه خلال مواجهته للمرمى، ومُطالبة الجميع بركلة جزاء، ولكن الحكم بٌشير باستمرار اللعب.

هل حرم الحكم بيراميدز من ركلة جزاء أمام مازيمبي؟

د 28 اعتداء بدون كرة على لاعب بيراميدز مهند لاشين والحكم يتجاهل إشهار البطاقة الصفراء ويُشير فقط لاحتساب خطأ من وسط الملعب.

د 32 جووووووووووول، هدف أول لـ بيراميدز بعد عرضية من الجبهة اليمنى وانقض مهاجم الفريق جويل بيا وسدد الكرة في الشباك وسط ارتباك دفاع السماوي.

هدف مازيمبي الأول في مرمى بيراميدز بدوري أبطال إفريقيا

د 45 جووووووووول، هدف ثاني لـ مازيمبي، مرة أخرى اختراق دفاع مازيمبي، وعرضية أرضية بنفس الطريقة من الجبهة اليمنى، وبدون مراقبة من جانب الدفاع ويُضيف يوكونزا الهدف الثاني.

هدف مازيمبي الثاني في مرمى بيراميدز بدوري أبطال إفريقيا

 

استراحة

الشوط الثاني

تغيير أول وثاني لبيراميدز في بداية الشوط الثاني | خروج مهند لاشين ورمضان صبحي ودخول إسلام عيسي وإبراهيم عادل.

د58: أووووووووووووووووووووووووووه، فرصة هدف مؤكد لبيراميدز مراوغة رائعة من مصطفي فتحي من الجانب الأيمن ويرسل عرضية إلي مايلي أمام المرمي الذي يهدر الكرة بغرابة شديدة.

فرصة مايلي الخطيرة أمام مازيمبي

د63: مازيمبي يسجل هدف ثالث ولكن الحكم يلغي الهدف لوجود تسلل.

هدف مازيمبي الملغي أمام بيراميدز

جووووووووووووووووووووووووووووول، هدف ثالث لفريق مازيمبي في الدقيقة 90+3.

هدف مازيمبي الثالث أمام بيراميدز

نهاية المباراة بفوز مازيمبي على بيراميدز 3-0.