أكد نادي أبو سليم الليبي منافس الزمالك المقبل في مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على طموحه للفوز ضمن مباريات الجولة الخامسة.

ويلتقي الزمالك وأبو سليم الليبي يوم، الأحد المقبل 25 فبراير، ولكن ليس في ليبيا وإنما في الجزائر على ملعب "19 مايو 1956 بمدينة "عنابة".

وتم نقل المباراة نظرًا لعدم امتلاك نادي أبو سليم أي ملاعب جاهزة يمكن أن تستضيف المواجهة بشروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا | خاص.. موقف مصطفى شلبي من مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

الزمالك وأبو سليم

وتواصل "btolat.com" مع المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي، فوزي الحراري، للحديث عن الاستعداد للمباراة ورغبتهم في الفوز.

وقال الحراري: "وصلنا بالأمس إلى الجزائر بالفعل، وخضنا أو تدريب من أجل الاستعداد لمواجهة الزمالك في كأس الكونفدرالية يوم، الأحد المقبل".

وعن الإصابات: "لا نعاني من أي إصابات في الوقت الحالي بصفوف الفريق ونتمنى أن نقدم أداءً جيدًا أمام الزمالك ونحقق الفوز".

وتابع: "نريد أن نرد الاعتبار أمام الزمالك بعد الهزيمة التي تلقيناها في القاهرة، نحن الآن نلعب من أجل الصدارة وهناك فارق نقطة واحدة بيننا وبين الزمالك".

وأضاف: "ستكون هناك جماهير ليبية حاضرة في المدرجات أيضًا بالملعب، ونتمنى أن تكون حافزًا لنا لتحقيق الانتصار".

وعن متابعتهم لصفقات الزمالك الجديد والمدرب الجديد، جوزيه جوميز: "لقد تابع المدرب (شكري الخطوي) مباراتهم الأخيرة أمام الإسماعيلي وانتهت بالتعادل، من أجل دراسة المنافس بشكل جيد ولدينا القدرة على الفوز رغم كل التدعيمات التي حظوا بها مؤخرًا".