كشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، عن تطورات موقف إدارة القلعة البيضاء من قضية محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، بعد زيادة مجلس إدارة القلعة الحمراء لمقر الفارس الأبيض يوم الإثنين.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قد أصدر قرارًا بتغريم كهربا مبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد، بسبب فسخ اللاعب لتعاقده مع الزمالك بصورة غير قانونية عام 2019، واللاعب لم يُسدد المبلغ للقلعة البيضاء حتى الآن.

وقال المندوه خلال تصريحات لبرنامج "بلس 90" المذاع على قناة "النهار": "قضية كهربا، يتم التعامل معها بسرية بعض الشيء وكل ما يقال عن هذا الملف غير صحيح على الاطلاق، نحن كمجلس إدارة مصممين على أن نحصل على هذه المستحقات كاملة كما قررت المحكمة الرياضية ولن نتازل عنها على الإطلاق والحصول عليها بالدولار".

وأضاف: "أعتقد أنه في ظل حالة الاستقرار المتواجدة بين الناديين والمشهد الأخلاقي المتواجد حالياً، كل الأمور ستحل، الأهلي ليس طرفًا مباشرًا في القضية".

وأكمل: "لم نتطرق للحديث في ملف كهربا أثناء زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك".

طالع | محامي كهربا يرد على تصريحات عضو مجلس الزمالك بشأن تقديم عرض لتسوية الغرامة

وأردف: "نتمنى الاستقرار يعم في نادي الزمالك لفترات طويلة، لأنه لا يوجد إنجاز إلا بوجود استقرار، المجموعة الحالية تعمل في ظروف صعبة".

وواصل: "تم دعوة نادي الزمالك لزيارة الأهلي وسنلبي هذه الدعوة حسب الاتفاق بين الطرفين قريبًا، لكنها لن تكون قبل نهائي كأس مصر".

وأتم: "اللاعبون حصلوا على مستحقات الموسم الماضي بالكامل، وتوجد بعض مستحقات الموسم الحالي نجهزها حاليًا وخلال أيام بسيطة سنصرفها".