كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن في فترة التوقف المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر بطولة ودية في الإمارات خلال فترة توقف شهر مارس القادم بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وقال حسين خلال تصريحات عبر قناة "CBC": "بقدر المستطاع سنوفر يومين زيادة لحسام حسن قبل المعسكر المقبل لمنتخب مصر، وسأقوم بعمل تصور أن آخر مباراة في الدوري تكون يوم 15 مارس والمعسكر يبدأ يوم 16".

وأضاف: "حسام وإبراهيم حسن يمتلكان الخبرات، ويركزان في التفاصيل، ولدي أمل كبير بوجودهما وحماسهما أن تعود الجماهير مرة أخرى مثل أيام محمود الجوهري، وأتمنى لهما التوفيق وكلنا مساندين لهما وسنوفر لهما كل الدعم".

وعن تأجيل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري، أوضح: "تم التأجيل طبقًا للائحة، وذلك لأنه من المقرر أن يلعب الأحمر مباراتين خارج أرضه أمام شباب بلوزداد بالجزائر ثم ملاقاة ميدياما في غانا".

طالع | محللاً أم متابعاً؟.. اتحاد الكرة يعلن سفر حسام حسن إلى السعودية لحضور نهائي كأس مصر

واردف: "رفضت تحديد مباريات للزمالك في الدوري قبل مواجهة الإسماعيلي، حتى لا يحدث ارتباك في جدول الدوري".

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم الإثنين 19 فبراير في الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستكمل: "قدمت تصورا جديدا لمباريات الدوري بعد تقديم نهائي كأس مصر، توجد التزامات كثيرة جدًا للأندية وللمنتخب تؤثر على انتظام جدول الدوري ولست أنا السبب".

واستطرد: "لا أهتم بانتقاد البعض لي، رحلت لمدة عام، وأتى اثنين شباب ولكن لم يقدرا على الاستمرار ولم يتحملا الضغوطات وأعاني من هذا الموسم الذي انتهى الدوري فيه في شهر أكتوبر تقريبًا".

وواصل: "منذ بداية عملي في كرة القدم لم أحصل على أي أموال، عملي تطوعي، وإذا خرجت الأجندة كلها مكتوبة بالارتباطات وسلمتها إلى شركة أجنبية وتدخلها في جهاز الجهاز هيضرب!".

وأتم: "لم أحدد موعد نهائي كأس الرابطة بعد وتركت الأمر لرابطة الأندية والشركة الراعية".