أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سفر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، إلى السعودية لحضور مباراة نهائي كأس مصر التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر عن موسم 2022-2023، يوم 8 من شهر مارس المقبل على ملعب الأول بارك بالسعودية.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة عن تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر لقيادة الفراعنة في المرحلة القادمة خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

طالع | سيد عبد الحفيظ يكشف عن أكثر لاعب عانى منه في الأهلي.. ويؤكد: لا أتفق مع ما يقال عن زيزو

ووفقاً للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري، فإن المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن سيسافر إلى السعودية لحضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر مع مساعديه لمتابعة الفريقين وسيتواجد في المدرجات وليس لتحليل المباراة لإحدى القنوات السعودية كما يتردد.

يذكر أن حسان حسن كان يظهر في مباريات كأس موسم الرياض الأخير كمحلل رياضي لقناة Ssc السعودية كما تواجد في قناة إم بي سي مصر أيضاً خلال مباريات كأس أمم إفريقيا 2023.

ومن المقرر أن يظهر حسام حسن في أولى مبارياته مع منتخب مصر خلال التوقف الدولي الخاص بشهر مارس وذلك للمشاركة في البطولة الودية المقامة في الإمارات بمشاركات منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.