كشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، النقاب عن رد فعل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على قرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لـ منتخب مصر.

 وقال علام في تصريحات تلفزيونية بفضائية "ETC" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "محمد صلاح لاعب كبير، وإبراهيم حسن قال في إحدى التصريحات إنه لاعب كبير وله مكانته، وبالتأكيد سيكون هناك تواصل بين الجهاز الفني وصلاح ووارد يكونوا تواصلوا".

منتخب مصر يوضح لـ"بطولات" تفاصيل إصابة محمد الشناوي

وأضاف: "محمد صلاح تحدث بشكل إيجابي عن اختيار الجهاز الفني، وكان يتمنى بالتأكيد أن يتوج بالبطولة، وحسام حسن قادر على التعامل معه".

وأردف: "رئيس الاتحاد هو المشرف على كل اللجان، ولم نتحدث في مسألة المُشرف على المنتخب، نحن سنقدم كل شيء للمنتخب".

وواصل: "حسام حسن لم يطلب أي شيء، ولم يتحدث عن بند الشرط الجزائي، هو لم يتفاوض في أي شيء".

وتابع: "روي فيتوريا لم يتحدث معنا بشأن الشرط الجزائي، هو طلب التواصل مع محاميه والوكيل، وما زالت المفاوضات جارية، سمعة الكرة المصرية عندنا أهم شيء، وفكرة الشرط الجزائي موجودة في كل التعاقدات بين المدربين والأندية، نحن لم نفعل شيئا جديدا".

واستكمل: "نحن كمسؤولين مصريين نعيش حالة حزن لأن بطولة أمم أفريقيا كانت في المتناول، لكن قدر الله وما شاء فعل ونعتذر للشعب المصري والكرة لن تتوقف والبطولات لن تقف، وإن شاء الله نُسعدهم الفترة المقبلة، والمطلوب من الجماهير المساندة".

وأتم: "أقيمت بعض مباريات للمنتخب في مصر وكان هناك عزوف من الجماهير، وارد تحزن من اتحاد الكرة لكن لا تحزن من منتخب بلدك".