علّق ديفيد مويس، المدير الفني لفريق وست هام، على خسارتهم الثقيلة في مباراة اليوم أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث خسر وست هام بنتيجة 6-0.

وقال مويس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نعم، بالتأكيد إنها واحدة من أكثر الأيام المخيبة للآمال كمدرب لـ وست هام، إنه أحد تلك الأيام التي لا تريد أن تحدث كثيرًا، وقد حدث اليوم".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يعلق على رد فعل جمهور وست هام تجاه رايس ويصرّح: نصنع تاريخًا

وأضاف: "لم يكن الأمر مثل فرقي في الماضي، سأستغرق بعض الوقت وأنظر إلى الأمر وأرى ما إذا كان بإمكاني إصلاحه، أنا أتحمل المسؤولية، أختار الفريق ولكن يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية".

وواصل: "من المهم حقًا أن نقوم بهذه المهام بشكل جيد حقًا، سنحاول دائمًا أن نكون منظمين قدر الإمكان، كان آرسنال جيدًا جدًا، يجب ألا نستبعد ذلك، نحن لم نكن جيدين".

وأردف: "المشجعون غادروا الملعب بين الشوطين، نعم، أنا مشجع لكرة القدم، أتفهم الأمر، لا أعتقد أن الاتجاه الذي يتجه إليه النادي خاطئ، لقد تطور بشكل كبير منذ مجيئنا، كنا نحارب الهبوط في السابق، ولكن نحن لا نحارب الهبوط اليوم".

وأكد: "كنا نواجه أحد أفضل الفرق في البلاد والذي حصلنا على ثلاث نقاط منه في وقت سابق من الموسم، لذا يجب أن أقول إن النادي في مكان جيد حقًا، لقد تعرضنا لانتكاسات خلال الموسم وسنحاول و نعود بأفضل ما نستطيع".