أعرب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، عن كامل سعادته بعد تحقيقهم الفوز الكبير في مباراة اليوم ضد وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري، حيث فاز آرسنال بستة أهداف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا سعيد للغاية، بالنظر إلى الطريقة التي أدينا ولعبنا بها، مثل هذه النتيجة الكبيرة في مكان صعب حقًا تخبرك كثيرًا عن مدى جودة لعب الأولاد اليوم".

وأضاف: "من الرائع أن نصنع تاريخًا للنادي، خاصة بالطريقة التي فعلنا بها ذلك، نحن في لحظة جيدة، علينا بناء الزخم والحفاظ عليه".

وواصل: "بدا الفريق منذ البداية قويًا حقًا، لقد كان علينا تصحيح النتيجتين الأخيرتين ضدهم وكان ذلك حافزًا جيدًا للأولاد".

وأثنى أرتيتا على اللاعب بوكايو ساكا، حيث قال: "من الصعب حقًا إيجاد مثل ما يفعله ساكا، الثبات في الأداء، ما فعله في آخر موسمين أو ثلاثة هو رائع، موقفه وجودته، ما يقدمه أسبوعًا، لهذا السبب هو مهم للغاية لنا".

وعن رد فعل جمهور وست هام تجاه ديكلان رايس، وإطلاق بعض صافرات الاستهجان، في حين قام البعض بتحيته، قال: "من الصعب دائمًا العودة إلى ناديك القديم، لقد كان المشجعون جيدين جدًا معه عندما ذهب لتنفيذ ركلة ركنية حيث صفقوا له".

وتابع: "من الرائع رؤية هذا النوع من الاستقبال، إنه يحب هذا النادي كثيرًا و أعرف ما يعنيه له اللعب اليوم".