علق أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، مُشيرًا إلى أنه قرار تأخر كثيرًا.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفراعنة، ومعه شقيقه إبراهيم حسن في منصب مدير الكرة، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا بعد إقالته بسبب سوء نتائج المنتخب وخروجه المُبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

طالع أيضًا | خاص.. محمد يوسف غاضب من اتحاد الكرة ويرفض مُحاولات الترضية

وقال سليمان في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "قرار تأخر كثيرًا، في كرة القدم نادرًا عندما تجد لاعبا مميزا ومدربا مميزا، هذا حدث فقط على مستوى منتخب مصر، الكابتن محمود الجوهري كان لاعبًا ومدربًا كبيرًا، حسن شحاتة كان أفضل لاعب في الكرة المصرية ومدير فني كبير، وهذا الشيء يكون مُقنع للاعبين".

وأردف: "حسام حسن وصل لأعلى منصات التتويج على المستوى العربي والإفريقي وكان لا بد أن يحصل على فرصته في الوقت الحالي، هو تطور كثيرًا ونضج كرويًا، ويُمثل جيل 90 الذي تأهل لكأس العالم، وأثق أنه سيقود منتخب مصر للوصول للمونديال".

واختتم: "يجب أن ندعمه جميعًا، لأن أحسن النتائج جاءت عن طريق المدربين المصريين، وإن شاء الله حسام حسن سيكون له دور كبير، والناس كلها ستكون داعمة له في الفترة القادمة".