وصف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فيتور روكي، انضمامه إلى العملاق الكتالوني بأنه حلم وأصبح حقيقة.

وانتقل روكي إلى برشلونة في بداية شهر يناير الماضي من أتلتيكو باراناينسي في الدوري البرازيلي مقابل 30 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يلجأ إلى المحكمة العليا بسبب قرار قضائي جديد

فيتور روكي مهاجم برشلونة الجديد

وأجرى البرازيلي الشاب حوارًا مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "هناك اختلاف بين البرازيل وإسبانيا، أحاول التأقلم مع كل شيء هنا مع برشلونة".

وواصل تصريحاته: "هنا كرة القدم أسرع كثيرًا عن البرازيل، فهي لمسة قصيرة سريعة أو اثنتين، لكن مع أتلتيكو باراناينسي يتعلق الأمر بالمهارة والكرة الطولية البعيدة".

وعن الأقرب له في برشلونة: "رافينها، لأنه برازيلي، كذلك رونالد أراوخو وجواو كانسيلو وفيليكس لأنهما برتغاليان، يساعدونني كثيرًا".

وأضاف: "أحاول التعلم أيضًا من روبرت ليفاندوفسكي فهو لاعب مهذل، مارك أندريه تير شتيجن، فرينكي دي يونج، لأنهم هنا منذ بضع سنوات ولديهم خبرات كبيرة".

وكشف روكي عن نصيحة ليفاندوفسكي له: "يخبرني دائمًا أنني مازالت صغيرًا، لأطمئن لأن أمامي مستقبل مشرق".

وتابع: "لدي الكثير من الأهداف مع برشلونة، أريد أن أبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق في تحقيق البطولات مثل الدوري الإسباني، أريد كذلك الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وعن خيارات برشلونة للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم: "هناك بالطبع فرصة لتحقيق اللقب، من خلال الفوز بالمباريات المتبقية لا يزال هناك الكثير من المباريات، إذا ركزنا يمكننا تحقيق ذلك".

والانتقادات: "لقد رأيت البعض منها، لكنني أعمل على تقوية عقليتي منذ 3 سنوات مع الطبيبة لولينيا تافاريس، واعتبر تلك الانتقادات حافزًا لي لأنه من الصعب أن تلعب لنادٍ مثل برشلونة، وفي النهاية، سجلت هدفين وأرغب في المواصلة".

وعن رأيه في قرار تشافي بالرحيل: "جميع اللاعبين شعروا بالحزن من أجله، لكننا على يقين بأننا سنبذل قصارى جهدنا للفريق حتى نهاية الموسم".

واستمر: "بالطبع، الأمر صعب بعد قرار المدرب، لكننا سنعمل على الفوز بالألقاب في نهاية الموسم".

وعن المدرب الذي يرغب في العمل معه في المستقبل: "نحن هنا من أجل مساعدة برشلونة قدر الإمكان حتى يكون البطل وسنركز على هذا الأمر".

وأتم تصريحاته: "أحلم بأن ألعب في كاب نو وأسجل وأفوز أيضًا مع برشلونة، فهو حلم أريد تحقيقه بالفعل".