تحدث فيتور روكي، لاعب فريق برشلونة، لأول مرة عن طرده المثير للجدل في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الليجا، حيث فاز برشلونة بنتيجة 3-1.

وشارك روكي في تلك المباراة كبديل، وسجل هدفًا قبل حصوله على بطاقتين صفراويتين ومن ثم طُرد.

وتقدم نادي برشلونة بالاستئناف ضد البطاقة الصفراء الثانية التي تحصل عليها فيتور روكي، وهو ما قوبل بالرفض اليوم.

وقال روكي في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أعتقد أن البطاقة الصفراء كانت غير عادلة، على الأقل الثانية، والآن يجب أن أقضي العقوبة".

وأضاف: "لقد كان قرار الحكام، وحاول برشلونة الاستئناف بكل الطرق، لذلك ليس لدي خيار سوى تنفيذ العقوبة والاستعداد للمباراة التالية".

وواصل: "في البداية لم أفهم، كانت لعبة جاء فيها المدافع نحوي وقدمه في المقدمة وعندما رأيته حاولت أن أدير قدمي حتى لا أصطدم به ولا أتعرض للإصابة، لكن اللاعب بدأ بالصراخ وأشهر لي الحكم البطاقة الصفراء".

اقرأ أيضًا.. تقارير: فرينكي دي يونج يقترب من مغادرة برشلونة

وعما إذا كان الحكم قد فسّر له الأمر آنذاك، قال: "أخبرني أن الوضع هنا ليس كما هو الحال في البرازيل، قال إن هذا ليس مثل البرازيل، لم يكن خطأ، وأنا ببساطة احترمت القرار وغادرت الملعب".

وعن رأيه في تصريحات خوان لابورتا، رئيس برشلونة، بأن الدوري الإسباني مغشوش، في حين يرى المدرب تشافي أن برشلونة يدفع ثمن قضية نجيريرا، قال: "أتفهم ذلك قليلاً".

واستمر: "لقد كنت حزينًا بسبب قرار الحكم، لكن الآن يجب عليًَ تنفيذ العقوبة والاستعداد قدر الإمكان لبذل قصارى جهدي في المباريات المقبلة".

واختتم: "بالطبع أشعر بالغضب لعدم مشاركتي أمام غرناطة، أردت أن أكون في الملعب لمساعدة زملائي في الفريق كما كنت أساعدهم، ولكن الآن يجب أن أحافظ على هدوئي وأواصل العمل".