تحدث فيل فودين، مهاجم فريق مانشستر سيتي، عن تألقه في مباراة الأمس ضد برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقدم فيل فودين أداءً رائعًا في تلك المباراة حيث تمكن من تسجيل هاتريك.

وقال فودين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "نحن نعرف الجودة التي يتمتع بها برينتفورد، توني أحد أفضل اللاعبين في الفوز بالمبارزات الهوائية، وكنا نعرف التهديد الذي سيشكله".

وأضاف: "إنهم فريق رائع و كان علينا الرد وقد فعلنا ذلك بشكل جيد وأنا سعيد بنتيجة المباراة، لقد حافظنا على هدوئنا، نحن فريق يثق في قدراتنا".

وواصل: "كانت هناك فترات صعود وهبوط ولكن كان علينا التحلي بالصبر، لقد أغلقوا المساحات لكننا تحلينا بالصبر، وسيطرنا على المباراة وخلقنا الفرص، وهو أمر رائع".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يشيد بحارس برينتفورد بعد ثلاثية مانشستر سيتي ويدافع عن هالاند

واستمر: "أنا سعيد حقًا بأدائي ولعب الكثير من الدقائق داخل الملعب، حيث أريد أن أكون، أنا ألعب بأفضل مستوى لدي بقميص السيتي باستمرار لفترة طويلة، وأتمنى أن يستمر ذلك لفترة طويلة وسأواصل العمل الجاد في ملعب التدريب".

وأكد: "أنا أستمتع باللعب في الوسط، وهذا هو المكان الذي أرى نفسي فيه، وآمل أن أتمكن من الحصول على مزيد من الوقت للعب هناك، جاء الهدف الأول في وقت رائع حيث يمنحك التعادل في الشوط الثاني شعورًا جيدً".

وفيما يتعلق بسباق المنافسة على اللقب، أوضح الإنجليزي: "علينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة وألا نتطلع إلى الأمام كثيرًا، ليفربول وآرسنال يدفعاننا".