علّق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على فوزهم في مباراة الإثنين أمام برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "برينتفورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، حيث فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد حصلنا على الكثير من الفرص، كان حارس برينتفورد مذهلًا، هم خطيرون للغاية على صعيد الكرات الثابتة، فريق لا يُصدق في هذا الصدد، يضغطون عاليًا حقًا".

وأضاف: "فودين؟ دائمًا ما يتطلع إلى تسجيل الأهداف، لقد خاض 250 مباراة بالفعل وكان له تأثير في تسجيل الأهداف هذا الموسم، إنه لاعب لا يُصدق، وأرقامه جيدة حقًا".

وعن افتقار مانشستر سيتي للشباك النظيفة، أجاب: "نعم، كنا نعلم أن إيفان توني (لاعب برينتفورد) هو الرابط وهم يركضون في الخلف، سنحاول التحسن".

وفيما يتعلق بغياب النجم إيرلينج هالاند عن التهديف، رد بيب: "ليس من السهل على أي مهاجم أن يلمس الكرة داخل منطقة جزائهم، المساحات صعبة حقًا".

وحول سلسلة انتصارات مانشستر سيتي، رد: "أحاول فقط استعادة اللاعبين والاستعداد لمواجهة إيفرتون، لا أفكر أبدًا في سلسلة الانتصارات، أفكر فقط في الفوز بالمباراة التالية".