أنكر أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك التقارير التي تربط النادي بدفع أرقام ضخمة لتعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أحمد سالم لقناة " ام بي سي مصر": "يوجد مبالغة في الأرقام التي تقال عن صفقات الزمالك، مئات الملايين لا يوجد هذا الكلام، طريقة التفاوض اختلفت عن الفترات السابقة، أو عن الطريقة التقليدية في سوق الأحتراف المصري، لا يوجد فكرة أن اللاعب سعره 30 أو 40 مليون جنيه".

وأكمل: "يوجد اتفاقات تتم بشكل أكثر احترافية والالتزام بدفع المقدم والأقساط، وإعارة بنية البيع، فهذا جعل سوق الانتقالات الحالي مرض للجماهير، بملبغ لا يتعدى بثمن اثنين لاعبين بالطريقة التقليدية".

وأضاف: "عبد الله السعيد انضم للزمالك بمقابل مادي ولكن ليس بالأرقام المبالغ فيها التي كانت ممكن أن تدفع".

وتابع: "سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل سنقدم فيه جوزيه جوميز والصفقات الجديدة، وكشف حساب لشهر يناير".

إقرأ أيضًا..الزمالك يحسم الجدل بشأن حقيقة تعاقده مع صفقات جديدة بعد انتهاء إيقاف القيد

وواصل: "لا يمكنني الكشف عن راتب جوميز ولكن في حدود المعقول وفقًا للظروف الحالية، لأن كان غير متاح التعاقد مع مدرب بالأرقام المالية الكبيرة والمبالغ فيها، ولكن راتبه مناسب لنادي الزمالك".

وزاد: "جوميز لديه فكر جيد جدًا وكان مساعدا لفيريرا في وقت مهم والأخير أشاد به، يوجد شروط في العقد يجب أن يحقق الكونفدرالية ويتأهل لدوري أبطال إفريقيا، إذا لم يحقق ذلك في نهاية الموسم من حق الزمالك أن يفسخ التعاقد بدون أي التزامات".

وأردف: "حسين لبيب متواجد في قطر من أجل عمل خاص وليس له علاقة بكرة القدم أو جلب عقد رعاية، عندما يعود سوف يجلس مع معتمد جمال وأحمد مجدي للتأكيد على التمسك باستمرارهم ونتمنى حدوث ذلك".

واختتم: "رمضان صبحي سينضم للزمالك؟ حاليًا نغلق سوق الانتقالات الشتوي تمامًا، منتظرين الرد في صفقة مصطفى أشرف، لو وصل رد من النادي الألماني سيكون معنا، إذا الصفقة توقفت سننهي تمامًا الصفقات".