كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، حقيقة ضم صفقات جديدة لصفوف الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في إنهاء أزمة سبورتينج لشبونة، أبرز القضايا المتسببة في القرار الصادر من المحكمة الرياضية بإيقاف القيد.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا كشف من خلاله أنه قد انتهى من تحويل جميع المبالغ المطلوبة لحل القضايا والتي بلغ عددها 14 قضية، وأصبح من حق القلعة البيضاء إبرام صفقات جديدة لتدعيم الفريق، الأمر الذي فتح باب الاجتهادات أمام الجميع بشأن اللاعبين الذين سينتقلون إلى الزمالك خلال الفترة الحالية.

طالع أيضًا.. حسام المندوه: مجلس الزمالك لم يخلف وعوده للجماهير.. ومستحقات أوسوريو من أعظم التحديات

ومن جانبه، قال أحمد سالم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السادة جماهير الزمالك، 99% مما يُنشر في المواقع والبرامج عن تعاقدات وصفقات سواء مع لاعبين أو مدربين، ليس له أساس من الصحة".

وتابع: "رجاء عدم الانسياق وراء الشائعات، وثقوا أن القادم أفضل كثير، وأن المجلس يعمل بكل جهده لتلبية طموحاتكم قدر المستطاع".

واختتم: "سيتم الإعلان عن أي جديد بمنتهى الشفافية، من خلال البيانات الرسمية المكتوبة أو المقروءة، ومن خلال قناة الزمالك".