أكد المدير الفني لمانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عودة نجم الفريق من الإصابة، قبل مواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي. وكشف أيضاً في حديثه عن مستقبله مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة القادمة.

ويلاقي مانشستر سيتي فريق بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، غداً الأربعاء في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي لكرة القدم برصيد 43 نقطة، فيما يأتي بيرنلي بالمركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

اقرأ ايضاً.. مانشستر سيتي يواجه شبح الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية قبل المباراة: "هالاند جاهز لمواجهة بيرنلي، لأول مرة هو عاد، لدينا الآن الفريق بالكامل، نحن أقوى، وهو لاعب مهم لنا".

وتابع جوارديولا: "لدي الكثير من الاحترام لكومباني، بيرنلي لعبوا بشكل جيد أمام توتنهام خارج ملعبهم في كأس الاتحاد الإنجليزي، علينا أن نكون حذرين".

وعن مستقبله مع مانشستر سيتي: "لدي كل شيء يحلم به أي مدرب، كيف يقومون بمساندتي، لقد قمنا بتغيير الكثير من اللاعبين خلال 7 سنوات، ولكن جميعهم كانوا متعاونين للغاية، بيئة رائعة، لدي كل شيء، أشعر بأنني جيد، وبالطبع في يوم ما سينتهي هذا، ولكني لا أفكر في ذلك الآن".

وواصل: "الفريق تقريبًا بالكامل جاهز، ليس لدينا إصابات، مانويل أكانجي عاد وتدرب بشكل جيد ولا يشعر بألم في ركبته، وجون ستونز كذلك".

وأكد جوارديولا عن خروج تشافي: "لا يمكننا مقارنة الضغط في إنجلترا بإسبانيا، من واقع خبرتي. إنه أكثر صرامة 1000 مرة هناك، ستة مؤتمرات صحفية في الأسبوع، الكثير من الألعاب، الضغط الذي تشعر به في برشلونة لا يمكن مقارنته بأي مكان آخر".