كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة ينوي إحداث ثورة في الفريق، بعد رحيل المدير الفني تشافي هيرنانديز بعد نهاية الموسم الجاري 2023-2024.

تشافي أعلن مساء السبت رحيله عن برشلونة بشكل رسمي بنهاية الموسم، وذلك بعدما تلقى خسارة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضد فياريال على ملعب لويس كومبانيس بالدوري الإسباني.

طالع أيضًا.. رئيس الليجا يرد على تصريحات لابورتا ويثير الشكوك حول رحيل تشافي عن برشلونة

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت بأن هناك ثورة سيقوم بها برشلونة في الصيف المقبل، وأولى الضحايا سيكون سيرجي روبيرتو، الذي لا يملك أسهم للاستمرار بعد رحيل تشافي، وسيبحث النادي عن عروض لرحيله في الصيف.

بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو، هناك أيضًا قرار برحيل ماركوس ألونسو الظهير الأيسر، وذلك من أجل تخفيف أحمال الرواتب العالية في غرف خلع الملابس.

هناك أيضًا نية داخل برشلونة للتخلي عن أحد النجوم الذين يمكنهم جلب العديد من الأموال لإنعاش الخزائن ماليًا، وأبرز الأسماء المرشحة للمغادرة، رافينيا، والذي لديه اهتمام كبير من الدوري الإنجليزي لعودته مرة أخرى بعد تجربة ليدز يونايتد.

ولا شك في أنه سيكون هناك تحركات خلال الأشهر المقبلة وقبل رحيل تشافي، من أجل تغيير الوضع الرياضي للفريق، حتى لا يتكرر الأداء الضعيف الذي حدث خلال هذا الموسم، ودفع ثمنه تشافي فقط.