علق خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على رحيل تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، بعد نهاية الموسم الجاري.

تشافي أعلن عن رحيله بنهاية الموسم عن برشلونة، بعد الخسارة أمام فياريال بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، على ملعب لويس كومبانيس مساء السبت الماضي

طالع أيضًا | تقارير توضح خطوة تشافي المقبلة بعد قرار رحيله عن برشلونة

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال تيباس: "تلك القرارات تحدث في الأندية كثيرًا، يذهب البعض ويأتي غيرهم، ولكن دعونا نرى ما سيحدث في نهاية الموسم".

وأضاف: "حتى 30 يونيو يتبقى الكثير من الوقت، من يقول إن تشافي لن يبقى عليه أن ينتظر، قد يحدث جديد، ولا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك".

وعن تصريحات خوان لابورتا بشأن بطولة الدوري الإسباني منافسة مغشوشة بعد الأخطاء التحكيمية، قال تيباس: "لا أعتقد أن هذا صحيح، لكن لابورتا له رأي ولكل شخص الحق في التعبير عن رأيه، لكن لا يجب أن نعطي أهمية لذلك".

وأردف بالحديث عن وضع برشلونة الحالي: "برشلونة يقوم بعمل جيد من ناحية التعاقدات، الأمر تطور عن المواسم الماضية، الأزمات الرياضية تعاني منها جميع الأندية، سواء كانت جيدة أو سيئة من الناحية المالية".

واختتم: "برشلونة دائمًا ما يهدف الفوز بكل البطولات، من المحبط ما يحدث هذا الموسم بالنسبة للجمهور، والمدرب أول من يتم انتقاده".