رد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، على الشائعات التي ربطته بتدريب برشلونة في الموسم المقبل.

وكان تشافي مدرب برشلونة قد أعلن قبل يومين عن رحيله الرسمي بعد نهاية هذا الموسم، حيث يرى أنه الحل الأفضل لجميع الأطراف بسبب النتائج السيئة للفريق.

من بين الأسماء المرشحة عبر الصحافة الإنجليزية والكتالونية، كان أرتيتا الذي لعب في مرحلة الناشئين مع برشلونة قبل التوجه إلى آرسنال.

اقرأ أيضًا.. أسطورة آرسنال عن قرار رحيل كلوب: اعتبروني مشجعًا لـ ليفربول

تشافي

وتحدث أرتيتا في مؤتمره الصحفي منذ قليل قبل مباراة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي: "هذه أخبار غير صحيحة تمامًا، ما قرأته بالأمس، لا أعرف من أين جاء، لكنني منزعج للغاية".

وتابع: "لا أصدق من أين يأتون بتلك الأخبار، أعتقد أننا يجب أن نكون حذرين عندما نتحدث عن شخص ما، لأنني في المكان المناسب".

وعن سبب غضبه: "لا أحب التحدث عن أموري الشخصية، لا أعتقد أن أحدًا يستحق سماع تلك الأخبار المزيفة، لذلك أشعر بالضيق".

وعن عقده: "لدي علاقة جيدة مع إدارة آرسنال، كل شيء يسير بشكل طبيعي، هكذا كان الحال دائمًا".

وأضاف: "أرغب في البقاء مع آرسنال، هناك الكثير للقيام به، لذلك كمدرب لست راضيًا عما حققته حتى الآن".

وعن إمكانية تجديد عقده: "ليس هناك مفاوضات، سيحدث الأمر في الوقت المناسب".

وبسؤاله "هل سيدرب فريقًا آخرًا في إنجلترا بخلاف آرسنال؟"، أجاب: "لقد لعبت مع فريقين رائعين في الدوري الإنجليزي (آرسنال وإيفرتون) لازلت صغيرًا ولا أعرف ماذا سيحدث".

وانتقل أرتيتا للحديث عن رحيل كلوب من ليفربول: "لقد جعل هذا الدوري أفضل بكثير مما سبق، لديه الشخصية والكاريزما وكان رائعًا، علينا أن نشكره على كل ما قدمه".