كشفت تقارير صحفية أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، لا ينوي الاستمرار مع النادي الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الحالي.

كان يورجن كلوب قد أعلن يوم الجمعة الماضي إنه ينوي مغادرة ليفربول نهاية الموسم الحالي، وسار تشافي هيرنانديز على دربه حيث أعلن رحيله عن برشلونة نهاية الموسم نفسه.

اقرأ أيضًا.. تقارير: حقيقة اهتمام آرسنال بضم كريم بنزيما

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميكيل أرتيتا يتطلع إلى وضع حد لوقته مع آرسنال بمجرد انتهاء الموسم الجاري، 2023/24.

ويمتلك أرتيتا عقدًا ساريًا مع آرسنال حتى صيف 2025 ولكن صحيفة "سبورت" تشير إلى أن مرور السنوات والتوترات التي شهدها النادي المواسم الأخيرة أثرت على المدرب الإسباني.

وأفادت أنه بالنظر إلى العلاقة الجيدة التي يتمتع بها أرتيتا مع مسؤولي آرسنال، فإن ذلك سيسمح له باحتمالية مغادرة ملعب "الإمارات" نهاية هذا الموسم.

وأشارت إلى أن أرتيتا أبلغ المحيطين به بالفعل بإمكانية مغادرته آرسنال في الصيف المقبل، على الرغم من أن أقصى قدر من التكتم مطلوب في الوقت الحالي انتظارًا لمعرفة كيف سيسير الجزء الأخير من المنافسة.

وأكدت الصحيفة أنه لم يتواصل أحد من برشلونة مع أرتيتا أو ممثليه، ولكن ليس سرًا أن خوان لابورتا كان دائمًا يكن الاحترام الشديد لمدرب آرسنال.