تأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز 4-2 على نظيره نيوبورت كاونتي، ضمن منافسات الدور 32 من المسابقة الأقدم في إنجلترا.

تقدم مانشستر يونايتد في الربع ساعة الأولى عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة 7، قبل أن يعزز النتيجة كوبي ماينو في الدقيقة 13.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص الفارق براين موريس، قبل أن يسجل أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 47 مع بداية الشوط الثاني، عن طريق ويل إيفانز ليعادل النتيجة.

طالع أيضًا.. تين هاج معلقًا على مستقبله مع مانشستر يونايتد: لا يمكنني الخوض في التفاصيل

سيطر مانشستر يونايتد على المباراة، وحاول كثيرًا ليجني ثمار محاولاته عن طريق أنتوني البرازيلي الذي يسجل الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 68.

وأجرى تين هاج العديد من التغييرات، بدخول ماكتوميناي والثنائي الشاب كامبوالا وفورسون، بدلًا من كاسيميرو ولوك شاو وأنتوني.

مع إقحام هاري ماجواير بدلًا من ليساندرو مارتينيز في الدقيقة 89، لينهي المباراة راسموس هويلاند بالهدف الرابع، ويقود مانشستر يونايتد لدور الـ16.

القرعة كانت أجريت في وقت سابق من هذا اليوم لدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي، وأسفرت عن مواجهة مانشستر يونايتد للفائز من مواجهة بريستول سيتي ونوتينجهام فورست.