اعترف صانع ألعاب نادي ريال بيتيس، إيسكو، أن رحيله عن ريال مدريد كان له أثر نفسي سيئ للغاية بعد سنوات في قلعة "سانتياجو برنابيو" وحصد العديد من الألقاب.

ولعب إيسكو مع ريال مدريد لمدة 9 سنوات، لكنه رحل في صيف عام 2022 بعد نهاية عقده وانتقل إلى إشبيلية ورغم ذلك لم ينجح مع النادي الأندلسي وفسخ عقده سريعًا.

وقبل بداية الموسم الحالي، انتقل إيسكو إلى الغريم ريال بيتيس وبدأ اللاعب في التألق مرة أخرى حيث يحصل دائمًا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد الإسباني يتقدم بشكوى بسبب تسريب مقطع صوتي من مباراة ريال مدريد وألميريا

ايسكو

وأجرى إيسكو حوارًا مع خورخي فالدانو أسطورة ريال مدريد عبر شبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "لم يكن أحد واضحًا معي، كنت أشعر بالإحباط بعد الرحيل عن ريال مدريد".

وأضاف: "أعاتب نفسي كثيرًا، في النهاية الزمن كفيل بذلك، كنت غاضبًا في فترة ما عندما كان يتم استبعادي من المباريات (أثناء فترة سانتياجو سولاري)، لم يكن أي شيء على ما يرام".

وتم استبعاد إيسكو لفترة من مباريات ريال مدريد بسبب زيادة وزنه وهو كان حديث الصحافة الإسبانية في ذلك الوقت".

وتابع: "كنت ألوم نفسي بعد الرحيل، لماذا لم أتدرب بشكل أفضل، عكس ما كان الحال قبل الرحيل لم أكن أشعر أنني على خطأ، لم أعمل بشكل جيد للتغلب على الوضع الصعب".

واختتم: "أشعر بالندم الكثير، أنا من تسبب في ذلك، لكنني في الوقت الحالي أستمتع بكرة القدم مرة أخرى، عندما رحلت عن ريال مدريد شعرت كأنني ضحية ولكني لم أكن كذلك".