تقدم الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشكوى رسمية إلى الحرس المدني بسبب تسريب مقطع صوتي خاص، يتعلق بمباراة ريال مدريد وألميريا، يوم الأحد الماضي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة إثارة تحكيمية واسعة، في أكثر من موقف، أبرزها احتساب هدف فينيسيوس جونيور رغم وجود لمسة يد ضده، إلى جانب رفض طرده بعد تدخله على لاعب الخصم بوزو.

ونُشر مقطع صوتي لما دار بين مسؤولي تقنية الفيديو وحكم مباراة ريال مدريد وألميريا، وتحديدًا ما يخص موقف عدم طرد فينيسيوس وهو ما استوجب تدخل لجنة الحكام.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | ريال مدريد يُعلن تمديد عقد ميليتاو حتى 2028

وقال الاتحاد الإسباني في بيان رسمي: "تقدمنا بشكوى إلى الحرس المدني يوم الثلاثاء بعد نشر بعض التسجيلات الصوتية من نظام تقنية الفيديو، ذات نطاق احترافي وخاص تمامًا، والتي تخص مباراة بين ريال مدريد وألميريا في الليجا".

وأضاف: "يعتبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، الذي يبقي على تحقيق داخلي مفتوح بعد الحدث المذكور، أن استخراج هذه المواد السمعية والبصرية يُعد أمرًا خطيرًا للغاية، ويأمل أن يتم العثور على إجابة في أقرب وقت ممكن لتوضيح المسؤوليات".

وواصل: "وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اتخاذ التدابير اللازمة لضمان أمن جميع الاتصالات".