شن أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، هجومًا حادًا على اتحاد الكرة المصري، بسبب طريقة إدارته لأزمة إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة، وترك معسكر الفريق في كوت ديفوار والسفر إلى إنجلترا، من أجل خوض فترة العلاج في ناديه ليفربول.

وتعرض محمد صلاح لإصابة في مباراة مصر وغانا، وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي، أن إصابته عبارة عن شد في العضلة الخلفية، وسيسافر إلى إنجلترا لتلقي العلاج؛ وذلك قبل المواجهة الهامة بين مصر والرأس الأخضر في ختام دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، والتأهل رسميًا لدور الـ 16.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، المُذاع على قناة "المحور": "قلت لكم من سنة ونصف إن اتحاد الكرة الحالي ضعيف، ولا يجيد الإدارة، كل الشواهد تقول ذلك".

طالع أيضًا | مدرب ليفربول يدافع عن محمد صلاح ويُحدد مدة غيابه وموقفه حال تأهل منتخب مصر لنهائي إفريقيا

وتابع: "معظم المسؤولين في اتحاد الكرة يجاملون من حولهم، وبعض الأندية تستخدم نفوذ القوة، وتؤجل بعض القرارات".

وأضاف: "محمد صلاح واحد من أكبر نجوم العالم، صلاح اتفق مع ليفربول بعد حديثه مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر وطبيب النادي الإنجليزي، واتفقوا على سفره للعلاج".

وواصل: "اتحاد الكرة تعامل مع محمد صلاح كأنه لاعب عادي يلعب في أسمنت أبو عبيد، ولا يعرفون أبعاد أي قرار سيتم اتخاذه".

واختتم: "اتحاد الكرة هو من ورط منتخب مصر في أزمة إصابة صلاح، بسبب إدارته السيئة للأزمة، الإدارة الرياضية تقتضي بأنه يجب أن تقوم بعمل اتفاق مكتوب بينك وبين نادي ليفربول".