علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق على قرار محمد صلاح بالرحيل إلى إنجلترا للعلاج والتعافي من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "يجب أن نترك الحديث حاليًا عن أزمة محمد صلاح، وكل طاقتنا تكون لدعم منتخب مصر".

وتابع: "محمد صلاح طريقة تفكيره ليست مثلنا، مع احترامي الكبير لو كانت طريقة تفكيره مثلنا لما كان يلعب في ليفربول ويظل ينافس على أفضل 5 أو 6 لاعبين في العالم لمدة 7 أو 8 سنوات، ليس معنى ذلك أنه افضل مننا، لا هو أفضل مننا ولا نحن أفضل منه ولكن هو رجل مختلف".

وواصل: "محمد صلاح تعرض للإصابة، الطبيعي أن أحد يصاب يظل يعالج في المعسكر ويقوم بدوره كباتن الفريق، لا أقول ما فعله صلاح صحيح، ولكن هو تفكيره مختلف عننا، نحن في فترة الأجندة الدولية واللاعب من حق منتخب مصر".

وأردف: "اتحاد الكرة أدار الأزمة بشكل خاطئ، والجبلاية تفاجئت أن محمد صلاح ليس لديه مانع أن يعود إلى ليفربول للعلاج".

طالع | بونفرير يكشف سبب تراجع أداء مصر في أمم إفريقيا 2023.. ويختار المنتخب المرشح للفوز بالبطولة

واستطرد: "صلاح كده كافر وليس لديه وطنية؟ ولا يحب منتخب مصر؟ هل هو مغرور ومتعالي؟ كل ذلك غير صحيح هو رجل مختلف وتفكيره مختلف عننا".

وأضاف: "لو كنت في نفس موقف محمد صلاح سأستمر مع منتخب مصر ولن أرحل، ولكن ربما تكون طريقة تفكيره هذه هي ما عطلني في أوروبا".

وأشار: "الأوروبيون يريدون اللاعبين الذين تعمل معهم ويظلوا متواجدين معهم وينصاعوا لأوامرهم، ومن أسباب تفوق صلاح أنه يستمع للكلام".

وأوضح: "أنا كنت أتشاجر باستمرار مع الأندية أثناء احترافي في أوروبا، وهذا كان خطأ مني وكان غير صحيح، الأندية في ذلك التوقيت دخلت في تصادم معي وأصبح لديه مشاكل مع أكثر من نادي لعبت فيه".

واختتم: "لا يصح قول أن محمد صلاح ليس وطني، كان من الممكن أن يرفض تمثيل منتخب مصر منذ البداية، هو حريص جدًا أن يكون متواجد مع المنتخب ولكنه تعرض للإصابة ويتعامل في إصابته بعقلية الأوروبين، ويعمل بأسلوبه الذي نجح به لسنوات طويلة وجعله مختلف".