تحدث أحمد حسام "ميدو" لاعب منتخب مصر السابق، عن مباراة الفراعنة أمام الرأس الأخضر، التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، وتأهل من خلالها المنتخب المصري إلى دور الـ 16.

وتعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر بهدفين لمثليهما، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، والتي أقيمت على استاد فيليكس "هوفويت بوانيي" في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "المحور": "منتخب مصر تأهل بسيناريو صعب علينا كلنا، ولكن رغم كل الظروف الصعبة اللاعبين كانوا يقاتلون رغم حزننا في بعض النقاط، يحسب لهم أنهم مروا بمواقف صعبة خلال مشوارهم".

طالع أيضاً.. وائل جمعة يعدد مميزات تريزيجيه.. ويصرح: أهم من محمد صلاح

وأضاف: "كان يوجد توفيق من الله، اليوم لسبب ما ربنا كتب لنا التأهل من هذه المجموعة، ومنتخب موزبيبق أنقذ المنتخب المصري بالتعادل أمام غانا".

وأكمل: "توجد مشاكل كثيرة حول الفريق، وسببها الرئيسي مشاكل إدارية وسوء إدارة للأزمة، لدينا مشكلة كبيرة في المسؤولين عن ملف كرة القدم في مصر، لا يوجد لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع الأزمات".

واستكمل: "(كلنا منبقاش رجالة) لو تركنا منتخبنا وهم في وسط مشوار البطولة، مع احترامي للجميع".

وأتم: "الجميع حزين على الأداء والأخطاء ولكن منتخبنا تأهل للدور المقبل من كأس أمم إفريقيا، ودورنا نكون خلف المنتخب طالما متواجد في البطولة".