أثارت تصريحات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، لغطاً كبيراً في الساعات القليلة الماضية بسبب قرار عودة محمد صلاح إلى إنجلترا.

يتواجد محمد صلاح في الوقت الحالي مع منتخب مصر الذي يستعد لمباراة الرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".

ولكن لن يشارك الفرعون المصري في المباراة نظرًا لإصابته في العضلة الخلفية، كما أعلن بيان اتحاد الكرة قبل يومين بعد نهاية مواجهة غانا.

بالأمس خرج يورجن كلوب وأكد أن محمد صلاح سيعود إلى إنجلترا من أجل التعافي مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول، وإذا أصبح جاهزًا سيؤكد على عودته إلى كوت ديفوار في حال تأهل مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا.

اقرأ أيضًا.. جوتا بعد رباعية ليفربول أمام بورنموث: علينا تقاسم المسؤوليات رغم افتقادنا محمد صلاح

محمد صلاح يغادر كوت ديفوار

وتواصل "btolat.com" مع مصدر داخل نادي ليفربول وأكد أن القرار جاء وفقًا لرؤية النادي في أنه يمتلك الإمكانات الطبية المطلوبة لسرعة شفاء محمد صلاح.

وتابع المصدر: "أمر عودة محمد صلاح إلى النادي فقط من أجل التعافي، فهو مازال ضمن قائمة منتخب مصر حتى نهاية مشوارهم في البطولة".

وبسؤاله إذا كان هناك اتفاق في حالة تعافي محمد صلاح، على لعب مباراتي تشيلسي وآرسنال يومي 31 يناير و4 فبراير في الدوري الإنجليزي ثم العودة إلى مصر قبل نصف النهائي في حال استمرار الفراعنة يوم 7 فبراير المقبل.

رد المصدر: "كما قلت أن عودة محمد صلاح من أجل العلاج، فهو لن يلعب مع ليفربول طالما هو على قوة منتخب مصر، لقد حدث الأمر مع جويل ماتيب في منتخب الكاميرون حتى مع رفضه الاستدعاء من الأساس".