أصدر الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بيانًا رسميًا بشان تطورات الحالة الصحية الخاصة بالمدرب أليو سيسيه، المدير الفني للمنتخب، بالإضافة للحالة الصحية لنجم أسود التيرانجا، عبد الله سيما.

وتعرض المدير الفني للمنتخب السنغالي لوعكة صحية، دخل على إثرها إلى مستشفى ياموسوكرو لتلقي العلاج.

وتشارك السنغال ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا 2023، بجانب كل من الكاميرون، غينيا وجامبيا.

اقرأ أيضًا.. حارس السنغال السابق لـ "بطولات": انتظروا مفاجآت أخرى في كأس أمم إفريقيا.. ومنتخب مصر يحتاج لإعادة بناء

وجاء في بيان الاتحاد السنغالي لكرة القدم: "يعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم (FSF) للجمهور أن المدرب أليو سيسيه قد عولج من قبل الطاقم الطبي وخدمات الرعاية في مستشفى ياموسوكرو من مرض معدي حميد يوم الجمعة 19 يناير 2024 في المساء، بعد مباراة السنغال والكاميرون".

وأضاف البيان: "علاوة على ذلك، يعلم الاتحاد الرياضي لكرة القدم أن اللاعب عبد الله سيما غادر الصالة اليوم بعد اجتيازه الفحوصات الطبية إثر الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات يوم الأربعاء".

وتابع البيان: "وتعرض اللاعب لإصابة في العضلة المقربة الطويلة بالفخذ الأيسر ستؤدي إلى غيابه لفترة طويلة، حسبما أفاد الطاقم الطبي، وقرر جلاسكو رينجرز عودته إلى النادي لتلقي العلاج الأمثل لإصابته، نتمنى له الشفاء العاجل، كل ذلك معًا لتحقيق انتصارات أخرى للسنغال".

بيان الاتحاد السنغالي لكرة القدم

Communiqué FSF sur l’état de santé du coach Aliou Cissé et sur le forfait du jour Abdallah Sima. #AFCON2023 pic.twitter.com/TuOLOCaK2t

— Equipe du Sénégal (@GaindeYi) January 20, 2024