أعرب المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن سعادته بالفوز على كريستال بالاس، موضحًا تطورات إصابة ديكلان رايس بعد خروجه في مباراة اليوم.

نجح آرسنال في الفوز على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 0/5، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات".

وبهذا الفوز، يرتقى رصيد آرسنال إلى النقطة 43 في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر.

اقرأ ايضاً.. فيديو | آرسنال يقسو على كريستال بالاس بخماسية في الدوري الإنجليزي

وقال ميكيل أرتيتا في تصريحات نقلتها شبكة "BBC": "سعيد جدًا بالفوز، شباك نظيفة وخمسة أهداف، فزنا بالمباراة والأداء، كان لدي شعور جيد حقًا بعد خروجنا من الملعب بعد مباراة ليفربول، كان الأداء موجودًا لكن النتائج لم تكن كذلك".

وتابع: "اليوم كنا أكثر كفاءة في منطقة جزاء المنافسين، الماضية كانت لدينا لحظات لعبنا فيها بشكل أفضل من اليوم ولكن الأمر يتعلق بتسجيل الأهداف".

عن إصابة ديكلان رايس: "كان يشعر بشد، عندما يقول ذلك وتكون النتيجة 3-0، فإننا لا نريد المخاطرة، نفس الشيء مع بيج جابي، فقد شعر ببعض الانزعاج من تدخل لذا قمنا بإخراجه."

وواصل قائلاً: "الركلات الثابتة جزء كبير منا، خاصة ضد الفرق التي تريد الدفاع بعمق، إنها طريقة جيدة للفوز بالمباريات".

وأفاد: "نجاح الموسم الماضي كان بعدد اللاعبين الذين سجلوا أكثر من 10 أهداف وعلينا أن نفعل ذلك مرة أخرى".

وأشار: "لقد استخدمنا لحظات من المباراة، كنا نعلم أنه يمكننا استغلالها بشكل جيد حقًا، كان الجميع يركزون حقًا".

واختتم: "الدور الثاني من الموسم نريد التعامل معه بالكثير من العدوانية والتحفيز، أود أن ألعب بعد ثلاثة أيام ولكن هذا هو الحال، سنواصل الاستعداد وعلينا أن نستمر في تقديم أداء أفضل والتحسن كفريق واحد".