تحدث محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول، عن مباراة غانا المقرر إقامتها غدًا الخميس ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

المباراة من المقرر إقامتها على ملعب استاد فيليكس "هوفويت بوانيي" في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "اللاعبون يعلمون أهمية المباراة، وحضرنا بشكل جيد، ونركز وإن شاء الله يُحالفنا التوفيق ونحصد الثلاثة نقاط".

وتابع: "اللاعبون تأثروا بعد المباراة الأولى، لكن ليس بشكل كبير، لأن هدفنا هو التتويج بالبطولة، تحدثنا مع بعض ونسينا المواجهة الماضية ونُركز في القادمة".

فيتوريا: نحتاج إلى أمرين لتخطي غانا.. وأثق في لاعبي منتخب مصر

وبسؤاله، هل مواجهة ميدياما مع الأهلي والفوز بثلاثية، يعني لك شيء قبل مواجهة غانا؟، رد الشناوي: "بالتأكيد لا، هذه مباراة في بطولة مختلفة مع فريقي، الآن أنا مع منتخب مصر سنواجه غانا الذي يمتلك لاعبين محترفين، نحن بالنسبة لنا حضرنا جيدًا للقاء ونُركز، وأهم شيء أن يُحالفنا التوفيق، وحصد الثلاثة نقاط، هذا هدفنا".

وأضاف: "بالنسبة لنا أي منتخب يحضر للبطولة يركز في نفسه ولا يركز في الفرق الأخرى، أرى إن كل المنتخبات تُقدم مستوى جيد، قبل أن نأتي البطولة أنا شاهدت العديد من المباريات ورأيت طفرة، نحن ننسى ما حدث ونركز في المباراة القادمة، نُتابع باقي المنتخبات وهناك مُفاجآت، لكني أنا لست متفاجئًا لأن المنتخبات الإفريقية تطورت بشكل كبير ومعظم اللاعبين محترفين في أوروبا، وبالنسبة لمنتخب مصر نُركز في أنفسنا فقط".

واختتم: "اعتدنا على الطقس، بالتأكيد توجد رطوبة عالية، لكن هذه ليست حجج، لأن الخصم يلعب أمامنا في نفس الطقس".