كشف مصدر داخل منتخب مصر، عن كواليس حديث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مع اللاعبين بعد التعادل مع موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار، يوم 13 يناير 2024 على ملعب الحسن واتارا في العاصمة الإيفوارية، أبيدجان، فيما ستختتم البطولة التي تستمر أربعة أسابيع، يوم الأحد 11 فبراير المقبل.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية، والتي تضم موزمبيق، وغانا، والرأس الأخضر (كاب فيردي).

وبدأ منتخب مصر أولى مواجهاته أمام موزمبيق، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مما تسبب في غضب كبير من جانب الجماهير التي كانت تأمل في تحقيق فوز كبير من أجل إرسال رسالة لجميع المنافسين، بأن الفراعنة حضروا إلى كوت ديفوار لحصد اللقب.

طالع أيضًا | باتريس نوفو: أداء محمد صلاح أمام موزمبيق علامة استفهام.. ومنتخب مصر قادر على العودة

أهداف مباراة مصر وموزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "لم يُعطي فيتوريا وقتًا كبيرًا في الحديث عن مواجهة موزمبيق مع اللاعبين في مران الأمس؛ مكتفيًا بأن هذه النتيجة يتحملها الجميع سواء هو أو لاعبيه؛ ولكن يجب إغلاق ملف هذه المباراة، وعلى المنتخب تصحيح المسار أمام غانا".

وأضاف المصدر: "فيتوريا قال للاعبين، بأن منتخب غانا في المتناول وتستطيع مصر تحقيق الفوز، وأن منتخب كاب فيردي كان بإمكانه تحقيق الفوز بنتيجة أكبر ضدهم، وهو ما يؤكد أن المنتخب الغاني ليس في أفضل مستوياته".

واختتم: "واصل فيتوريا للاعبيه بأن الميزة الكبرى لـ منتخب غانا تتمثل في اللياقة البدنية العالية وهو الأمر الذي قد يتسبب في صعوبات لمنتخب مصر؛ ولذلك لابد أن يتم غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز فقط في مواجهة غانا".