كشف شريف سيف سفير مصر في كوت ديفوار عن تفاصيل حديثه مع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة عقب تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم إفريقيا 2023.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا مساء الخميس القادم في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا.

وقال شريف سيف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2: "نتيجة مباراة مصر وموزمبيق لم تكن متوقعة، وكنا نتمنى أن البداية تكون أفضل، نتمنى القادم يكون أفضل، اليوم التقيت مع رئيس اتحاد الكرة جمال علام، وخالد الدرندلي وحازم إمام، ووجدت إصرارًا وتركيزًا".

وتابع: "لم نكن نتمنى هذه البداية، أمامنا مباراتين صعبتين، وسيكون هناك جمهور كبير لـ غانا، وأتمنى أن يؤدي اللاعبين أفضل من ذلك، ومباراة موزمبيق صفحة وأغلقت".

فيديو | نتائج مباريات كأس أمم إفريقيا الإثنين 15-1-2023.. وترتيب مجموعات البطولة

وأردف: "لا أعتقد إن الرطوبة ستتحسن يوم مباراة غانا، الرطوبة صعبة، ولكي يستكمل اللاعب 90 دقيقة في هذه الرطوبة يكون الأمر صعبا، من الممكن أن يكون الطقس أفضل نوعًا ما لأننا سنلعب الساعة 8 مساءً، ويكون في تركيز أكثر".

وأوضح: "البعثة أمورها على ما يرام وليس لهم طلبات، والحالة المعنوية جيدة، ولاعبو منتخب مصر يشعرون بأنهم يريدون أن يُقدموا أداءً يعكس مستواهم الطبيعي".

وأتم: "نعرف أن جمهور غانا سيكون أكثر، ومن الوارد أن يكون في حضور جماهيري من مصر من 600 لـ 800 مُشجع، متوسط سعر التذكرة بالمصري حوالي 250 جنيها وتصل لـ 500".