أوضح الاتحاد المصري لكرة القدم لـ مسوؤلي نادي سيراميكا كليوباترا، قانونية مشاركة لاعب الفريق محمد إبراهيم في مباريات كأس مصر للموسم الحالي 2023 بعد قرار إيقافه 4 مباريات.

وكان محمد إبراهيم تعرض للطرد في مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام الأهلي الذي أقيم في الإمارات، خلال شهر ديسمبر الماضي.

وقرر اتحاد الكرة المصري إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه تجاه الحكم.

طالع | محمد إبراهيم يروي كواليس طرده أمام الأهلي ويؤكد: سيراميكا كليوباترا سيتقدم بالتماس

واستفسر مسؤولو نادي سيراميكا كليوباتر على قانوينة مشاركة محمد إبراهيم في مباريات كأس مصر للموسم الجديد من الاتحاد المصري.

وعلم "بطولات" أن نادي سيراميكا تأكد رسميًا من اتحاد الكرة من تطبيق عقوبة الإيقاف على محمد إبراهيم في مباريات كأس السوبر فقط وبذلك تصبح مشاركة اللاعب في مباريات كأس مصر المقبلة قانونية.

وجاء استفسار سيراميكا كليوباترا، بسبب أن بطولتي السوبر والكأس تقاما تحت لواء اتحاد الكرة؛ ولكن الاتحاد قرر أن تكون كل بطولة عقوبتها منفصلة.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد الكرة المصري لم يعلن عن موعد إقامة قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024 ولا مواعيد المباريات.