علق محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كليوباترا على احتلال الفريق المركز الرابع في كأس السوبر المصري للأبطال الذي أقيم في الإمارات.

وقال إبراهيم في حديث لقناة "أون تايم سبورتس2": "وصلنا للإمارات قبل انطلاق كأس السوبر المصري بـ8 أيام، وكان هدفنا أن نحقق شيئًا جيدًا ونصل لأبعد نقطة في البطولة ونحصد اللقب، المباراة الأولى كان يجب أن نقدم أداء أفضل من ذلك ولكن لم نظهر بالمستوى المنتظر".

وأكمل: "أسباب الخسارة أمام الأهلي؟ كان كامل تركيزنا على المباراة، ولكن ما حدث أثناء سير اللقاء أدى لظهورنا بهذا الشكل، ولم يحالفنا التوفيق".

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري.. ومورينيو يغرم مدرب فيوتشر

وتابع: "كان يواجهنا سوء توفيق غير طبيعي أمام الأهلي ولكن هذه كرة القدم".

وأضاف: "بعد هدف الأهلي، أخبرت فريقي بأننا إذا لعبنا بتركيز في اللقاء بالكامل ما كنا سوف نمنحهم فرصة التسجيل، وهذا الكلام كان موجهًا لزملائي في الملعب، الحكم محمد معروف كان متواجدًا خلفي وأشهر لي البطاقة الصفراء وبعد ذلك الطرد، لم أتلفظ بأي شيء ضد الحكم ولم أعترض على الموقف، كل كلامي كان موجهًا لزملائي في الفريق".

وواصل: "أقسم بالله العظيم لم أوجه أي شيء للحكم، لقد تحصلت قبل ذلك على بطاقة صفراء، لست بهذا الغباء لكي أقول شيء للحكم، لم أعترض نهائيًا على العقوبة ولكن أقسم بالله هذا ما حدث، لماذا أعترض على الهدف؟".

وزاد: "سيراميكا كليوباترا قال إنه سيتقدم بالتماس ضد العقوبة الصادرة ضدي".

وختم: "شيكابالا من بين أفضل 3 مواهب في تاريخ مصر، وإمام عاشور أفضل لاعب ارتكاز في مصر ومن بين أفضل ثلاثة لاعبين في الدوري، هو لاعب كبير ومهم للأهلي والمنتخب المصري".