تحدث ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد عن زميله أنطونيو روديجر واللعب بجواره في الدفاع، كما أشاد بأردا جولر، مؤكدًا أنه سيكون لاعبًا مؤثرًا في المستقبل.

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة غدًا الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية على ملعب "الأول بارك"، وتحدث ناتشو في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

عن اللعب بجوار أنطونيو روديجر في الدفاع، أكد ناتشو: "لا يحعلنا نرتاح (ضاحكًا)، إنه لاعب مميز، مجنون بعض الشيء كما نقول".

وأضاف: "إنه منخرط دائمًا في اللعبة ويمر بموسم جيد جدًا، أخبرته أنه لا يجعلنا نشعر بالراحة في كل مرة نسجل فيها هدفًا، يحاول ضرب رفاقه (مازحًا)".

اقرأ أيضًا | موقف جواو كانسيلو من المشاركة في مباراة برشلونة وريال مدريد بـ نهائي السوبر

 وأشاد ناتشو بزميله أردا جولر: "إنه لاعب يتمتع بجودة كبيرة وإذا اكتسب الثقة من هنا فيمكن أن يصبح لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا الآن وفي المستقبل".

وأشار إلى تأثير كريستيانو رونالدو على الدوري السعودي: "ماذا يمكنني أن أخبركم عنه كلاعب، إنه الأفضل بالنسبة لي، كزميل في الفريق، إنه أمر لا يصدق... وكان تأثيره هنا إلى أقصى حد".

وأتم: "لقد اجتذب العديد من اللاعبين للمجيء إلى هنا، إنه بلد ينمو كثيرًا في مجال كرة القدم، إذا قرر لاعبو كرة القدم المجيء إلى هنا فهذا لسبب ما".