تحدث ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد، قبل مباراة فريقه أمام برشلونة بكلاسيكو السوبر الإسباني، حيث تقام مباراة النهائي غدًا الأحد.

ويلتقي برشلونة وريال مدريد على ملعب "الأول بارك" غدًا الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وقال ناتشو في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "ألعب كثيرًا وأشعر أنني بحالة جيدة وليس لدي أي قلق بشأن مستقبلي، علاقتي مع النادي رائعة، إذا أردت التوقيع غدًا فيمكنني القيام بذلك (لتمديد عقده)".

وعن كونه قائد أول لريال مدريد، أفاد: "أتمتع بمسيرة مهنية أفضل كل عام وأنا سعيد جدًا بذلك، أقوم بعمل جيد جدًا في حياتي، عندما يأتي التجديد، تصبح الأمور سهلة للغاية بالنسبة لي، أحظى بثقة النادي وفريقي ومدربي أنشيلوتي".

وواصل: "لدينا غرفة ملابس موحدة وفريق قوي للغاية، على الرغم من الإصابات، نحن متصدرون في الدوري الإسباني، لقد حصلنا على صدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا، نحن نتنافس دائمًا بغض النظر عن عدد اللاعبين لدينا، والفريق تنافسي".

وأصر: "غدًا فرصة أخرى للفوز باللقب، وهو الشيء المهم، نحن نعرف المنافس وما حدث العام الماضي، وصلنا بديناميكية جيدة، لكن الباقي لا يهم، على الرغم من أن المنافس هو برشلونة أفضل بكثير (من العام الماضي)".

اقرأ أيضًا | تشافي: ريال مدريد أقوى بفضل برشلونة.. ولا يشغلنا تألق بيلينجهام

وعن إمكانية رفع اللقب الأول كقائد لريال مدريد، أفاد: "أشعر بالسعادة لحصولي على فرصة رائعة للغاية، ستكون بمثابة رفع لقبي الأول كقائد، هذه المتطلبات القصوى في النادي الذي نتواجد فيه، أنا سعيد للغاية".

وأصر: "ليست هناك حاجة لشرح أي شيء، ليس من الضروري أن نفوز بدافع الالتزام ولكن علينا أن نقدم كل ما لدينا ضد برشلونة، ما هي المباراة في هذا النادي التي لا يجب أن نفوز فيها؟ يمكنك دائمًا أن تسألني هذا السؤال".

وشدد: "إنها ضربة كبيرة، الفوز باللقب الأول دائمًا مهم جدًا في هذا النادي، إذا فزت، فهذا لا شيء، وإذا خسرت، بل على العكس تمامًا، إنها خطوة صغيرة لاكتساب الثقة لكل ما سيأتي في الموسم".

وبشأن خصمه برشلونة، استرسل ناتشو: "برشلونة قوي، لديهم تاريخهم، لقد فازوا بالدوري وكأس السوبر، لكن لا يهم إذا كان برشلونة قويًا أو ضعيفًا، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا ونسعى للحصول على اللقب".

وعن قضية نيجريرا المتهم فيها برشلونة بدفع رشاوي للحكام، استطرد: "إنها مسألة معقدة لأنهم يحققون فيها، لا أستطيع الخوض في الأمر، ولكن أود أن يكون لدي ثقة في أن الحكام لدينا لا يحكمون لصالح جانب أو آخر، لا أستطيع أن أتحدث إليكم عن ذلك".

وعن تقنية الفار وتسجيل الأحاديث معها، أوضح: "يبدو من الجيد بالنسبة لي أن يتم رؤية هذا التواصل من الحكام، كل ما هو جيد للجماهير واللاعبين هو أمر إيجابي".