كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، النقاب عن تفاصيل الاتفاق مع مسؤولي النادي الأهلي لاتمام صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد.

وقال دعبس في تصريحات تلفزيونية بفضائية "ETC" عبر برنامد "بوكس تو بوكس": "أتمنى التوفيق لـ عمر كمال عبدالواحد في النادي الأهلي، وايضًا للثلاثي زعلوك ورشدان وكباكا المنضم إلينا على سبيل الاعارة من القلعة الحمراء".

وأضاف: "الأهلي ساند ودعم فيوتشر بشكل قوي منذ البداية، بخلاف رغبة عمر كمال في الانتقال للأهلي، وهو لاعب دولي ومميز وعلى خلق ومن اللحظة الأولى مهتم بمصلحة فيوتشر".

وأكد: "حصلنا على زعلوك ورشدان وكباكا لمدة سنتين ونصف على سبيل الإعارة".

الأهلي يعلن إتمام الاتفاق مع فيوتشر في صفقة عمر كمال

وتابع: "التفاصيل الخاصة بقطع إعارة أي لاعب وعودته للنادي الأهلي أمور طبيعية، طالما العلاقة بين الناديين جيدة فالتعاون سوف يستمر، والأهلي لديه مخزون محترم جدًا من اللاعبين والناشئين".

واستكمل: "دعمنا فريق فيوتشر بالعناصر التي نحتاجها، لدينا في النادي استراتيجية جديدة تهتم بالنزول بالأعمار ووجود عنصر الشباب بقوة خصوصا من بداية سن العشرين نريد تجهيز فريق واعد".

واستطرد: "نادي الزمالك لم يتفاوض معنا نهائيًا لضم عمر كمال عبدالواحد، وحتى اللحظة لا يوجد أي مفاوضات مع الزمالك".

واستأنف: "الزمالك حتى هذه اللحظة لديه إيقاف قيد وبالتالي لن يكون هناك تفاوض، ونتمنى أن يتم حل تلك الأزمة، ولا يوجد أي عروض من الزمالك لضم ناصر ماهر، وكل ما يتردد غير صحيح".

خاص وبتفاصيل الراتب | عمر كمال عبد الواحد يوقع لـ الأهلي 3 مواسم ونصف

وأردف: "وصلت من دبي قبل يومين وكان هناك اتصالات من محمود الخطيب وعدلي القيعي بشأن ضم عمر كمال، الأهلي من أول لحظة وهو مهتم بضم اللاعب بجانب الاحترام في الأسلوب".

وأتم: "اللاعب متبقي له 6 أشهر مع فيوتشر ولكن الأهلي يريد أن يكون هناك روح وتعاملات محترمة وكان هناك حديث مباشر معنا".

وختم: "تربطني علاقة مع الخطيب منذ فترة طويلة، لديه ميزة فهو شخص مباشر وكلمته واحدة ولا يوجد تلاعب في الكلام، والنادي الأهلي يمتلك مفاتيح كثيرة في التفاوض ويكفى وجود عدلي القيعي".