تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادمًا من مودرن فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي" عبر برنامجه "ملك وكتابة": "تلك الصفقة ثمرة علاقة محترمة جدًا بدأت باحترام وحب متبادل، يجب أن اشيد جدًا بوليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر".

طالع | من قلب فلسطين.. الأهلي يعلن تعاقده مع وسام أبو علي

وأضاف: "دعبس صعب في التفاوض ويريد مصلحة ناديه ويتحرك في إطار هذا المنظور مع احترامه الكامل للنادي الأهلي وحرصه على أن تكون هذه البداية لمشوار ناجح بين الناديين".

وأردف: "تم تكليفي بالتواصل مباشرة مع وليد دعبس في البداية ووضعنا الملامح، وكلما يجد جديد أو يحدث عائقًا، يتم التواصل وإعادة الأمور لنصابها الصحيح باتفاق واحترام شديد لتحقيق رغبات نادي فيوتشر وايضا الالتزام أمام الأهلي بتحقيق رغبة نجم كبير أن ينضم للقلعة الحمراء".

واستكمل: "نبني جسورًا وتواصل ومحبة وعلاقات مع نادي فيوتشر، لأن ما لمسناه من وليد دعبس هو الحرص على ذلك".

واستطرد: "أمير توفيق وهيثم عرابي كان لهما دور رائع، عمر كمال يريد الاطمئنان على نفسه وهو يلعب مع منتخب مصر ولا نريد تشتيته، إلى أن ياتي وقت تكتمل فيه ملامح الاتفاقات".

وأكد: "ملامح الاتفاق تمت بين الأهلي وفيوتشر لضم عمر كمال عبد الواحد، ثلاثة لاعبين ناشئين استطاع نادي فيوتشر ووليد دعبس اختيارهم، ثلاثة لاعبين واعدين جدًا سيكونون نجوم المستقبل في الكرة المصرية".

وشدد: "ملامح الاتفاق كلها تم الاتفاق عليها، وحاليًا نسير في الإجراءات وبدأت منذ ساعات".

وتطرق القيعي للحديث عن صفقة وسام أبو علي: "من ضمن المزايا والمرونة في صفقة وسام ونتيجة حرص اللاعب على الانضمام للنادي الأهلي، أنها تمت بتقسيط مريح على الأهلي على ثلاثة سنوات".