تحدث عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي، عن تفاصيل صفقة اللاعب وسام أبو علي الذي سينضم إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيراً إلى المجهود الذي بذله أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي لانجاح تلك الصفقة.

وكان أمير توفيق قد أعلن عن موعد وصول اللاعب وسام أبو على ذو الأصول الفلسطنية إلى القاهرة لتوقيع الكشف الطبي.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "أمير توفيق بذل مجهودًا كبيرًا في صفقة وسام أبو علي، أمير وهاني رمزي وإدارة الاسكاوتنج قاموا بدور عظيم جدًا في هذا الملف وملفات أخرى، يجب أن يحصل أمير على حقه، أحيانًا الناس تظلم المنفذين ولا يعرفون الكواليس".

طالع أيضاً.. أمير توفيق يعلن موعد وصول صفقة الأهلي الجديدة إلى مصر وتوقيع الكشف الطبي

وتابع: "حصلنا على معلومات عن وسام أبو علي ولاعب آخر، ولكن وسام رقم واحد".

وأضاف: "المواصفات المطلوبة من كولر في المهاجم هي البنية الجسدية والعمر والمهارة وكلها متواجدة في وسام، هو فلسطيني ولكن مولود في الدنمارك، واللاعب مهتم بالاحتراف الأوروبي".

وأكمل: "اللاعب تعرف على تحديدات وانجازات النادي وبطولاته والجماهيرية وأصبح من أشد المتحمسين ولغى كل خططه وأصبحت الأولوية للأهلي".

واستكمل: "أصبح هناك صعوبة منذ أن بدأنا الحديث بشكل رسمي مع النادي السويدي، تم الإعلان في السويد وهذا تسبب في ارتباك هنا، أما وسائل الإعلام في مصر والسوشيال ميديا والوكلاء تحدثوا عن اللاعب، النادي السويدي استشعر حجم الاهتمام ووقع تحت ضغط أن هذه الصفقة لها اهتمام جماهيري وإعلامي والطلبات أصبحت تتغير".

وأردف: "أنا حريص جدًا على أنه بقدر الإمكان لا أقول شيء، لأن المفاوضات تحت أضواء الإعلام تكون صعبة".

واستطرد: "كان هناك تواصل مستمر بين أمير توفيق ومحمود الخطيب، كما أن هناك تقارب في وجهات النظر، وإلى حد ما استطعنا أن نصل إلى إتفاق بشأن نظام السداد والبونص".

وأفاد: "أصبح هناك رغبة لدى اللاعب ووكيله لإنهاء الأمر، وسافر أمير توفيق في هذه المرحلة واستطاع أن يصل لاتفاق جيد، ويجب أن أشكر أمير وإدارة الاسكاوتنج".

واختتم: "أتمنى أن تأتي الصفقة بدون توقعات مبالغ فيها، كما أتمنى من الجمهور الصبر، الكل سعداء والأمر يحتاج إلى انسجام، واللاعب سينافس زملائه".