كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي فيتور روكي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني، رفض الانضمام إلى مانشستر سيتي، قبل قدومه إلى البلوجرانا.

برشلونة تعاقد مع اللاعب في الصيف الماضي، وضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، وشارك خلال مباراتي لاس بالماس بالدوري وبارباسترو في كأس الملك.

طالع أيضًا.. سبورت: حالة واحدة تجبر لابورتا على تحقيق حلم تشافي بضم لاعب وسط لـ برشلونة

تشافي توريس، الصحفي الإسباني، أكد أن اللاعب البرازيلي كان لديه عرض مالي أفضل من مانشستر سيتي، لكنه اختار تمثيل برشلونة والانضمام إلى البلوجرانا.

وقال توريس إن مانشستر سيتي ذهبوا إلى فيتور روكي وعرضوا عليه أموالًا أكثر بكثير من برشلونة، لكنه قال لهم شكرًا، والبلوجرانا بالنسبة له في المقام الأول.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن ما قاله توريس صحيح، حيث كان هناك اهتمام أيضًا من مانشستر يونايتد بالتعاقد مع اللاعب، خاصة وأن أتلتيكو بارانينسي لم يكن يمانع انضمامه للدوري الإنجليزي خاصة أن العرض المادي كان أكبر.

المهاجم البرازيلي سيواجه تحديًا جديدًا مع برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث يلاقي النادي الكتالوني نظيره أوساسونا يوم الخميس في نصف النهائي، وفي حالة الفوز يلاقي المتأهل من المباراة الثانية بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.