كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يفكر في دعم الفريق الأول لكرة القدم، بصفقة مفاجئة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

برشلونة تلقى ضربة قوية منذ فترة بعد إصابة لاعب الوسط الإسباني الشاب جافي، بالإضافة لعدم اكتمال لياقة بيدري، مما جعل النادي يفكر في دخول ميركاتو الشتاء.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، كشفت ما يفكر فيه برشلونة، وهو أن تشافي شرح الأمر لـ خوان لابورتا، أنه من الجيد ضم لاعب وسط في يناير، لكن الحقيقة هي أنه لا توجد إمكانية لتسجيل أي صفقة بسبب المشاكل الاقتصادية.

طالع أيضًا.. تشافي يقرر استدعاء ثنائي برشلونة المصاب لقائمة كأس السوبر الإسباني

المدرب الإسباني حصل على وعد من لابورتا بأن الأمر لم يغلق نهائيًا، والمفتاح برمته هو استوديوهات برشلونة، والتي باع برشلونة 25 من أسهمها لإحدى الشركات التابعة له والمسؤولة عن إدارة التداول الرقمي لمنصة سوسيوس مقابل 100 مليون يورو.

في حالة تمكن النادي الكتالوني من بيع الاستوديوهات خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الاستثمار فيها، سيمكنه من ضم لاعب وسط ليكون تحت تصرف تشافي في النصف الثاني من الموسم.

أحد اللاعبين الأولوية بالنسبة لـ برشلونة، هو أليكس جارسيا، لاعب فريق جيرونا، الذي يلفت أنظار تشافي منذ بداية الموسم، بعد تألقه مع الفريق الكتالوني، وقيادته لهم لمنافسة ريال مدريد على صدارة ترتيب الليجا.

بالإضافة إلى ذلك، أونانا لاعب وسط إيفرتون، بعدما تألق البلجيكي هذا الموسم أيضًا مع التوفيز تحت قيادة المدرب شون دايتش.

تشافي تحدث مع لابورتا لتوضيح الأمر، خاصة وأن المدرب الإسباني يدرك تمامًا بأن الفريق يعاني منذ إصابة جافي، وجودة وسط الملعب تراجعت كثيرًا، والتعاقد مع لاعب وسط سيكون ضرورة، إذا لم يكن في ميركاتو الشتاء، سيكون خلال الصيف المقبل.