أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر منتخب مصر، منحت اللاعبين دفعة قوية للفوز بكأس أمم إفريقيا، موضحًا حقيقة مد فترة القيد إلى شهر فبراير المُقبل.

ومن المقرر أن تُسافر بعثة منتخب مصر، عصر اليوم الثلاثاء، إلى كوت ديفوار، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير القادم.

وقال الدرندلي في تصريحات عبر برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الفريق حصل على كل الدعم المعنوي والمادي من الدولة، وتكفي زيارة سيادة الرئيس لهم، فهي منحتهم دفعة قوية جدًا، والإصرار تضاعف".

وتابع: "اللاعبون وعدوا سيادة الرئيس بالكأس، والمسؤولية زادت عليهم بهذه الزيارة، وهذا كان له أثر كبير، بالإضافة إلى دعم سيادة وزير الرياضة وزيارة أبطال الألعاب الأخرى لمعسكر منتخب مصر".

طالع أيضًا | الرئيس السيسي يوجه رسالة لـ منتخب مصر.. ومحمد صلاح وفيتوريا يقدمان وعدًا

وأضاف: "أرى أن أداء منتخب مصر في أمم إفريقيا سيكون مختلفاً، محمد صلاح يبذل مجهودًا كبيرًا مع اللاعبين، وفيتوريا يحتوي اللاعبين، والإصابات كلها بسيطة، لو هناك شك إن هناك لاعباً لن يستطيع أن يقوم بدوره لم يكن المدرب سيختارهم".

واستكمل: "محمد الشناوي وأحمد الشناوي مازالا لم يدخلا في التدريبات الجماعية خوفًا عليهما، وبالنسبة لـ عمر كمال عبد الواحد سيكون جاهزاً للبطولة".

وبسؤاله، هل هناك تعديل للائحة الخاصة بالمكافآت؟، أجاب: "المكافآت جيدة جدًا، واللائحة تم عملها بالفعل، وأخذنا رأي محمد صلاح والنني، ومحمد الشناوي وتريزيجيه، وتم تعديل لائحة المنتخب الأولمبي أيضًا".

واختتم: "هناك احتمال لمد فترة القيد إلى شهر فبراير، بسبب إن الوقت حاليًا غير عادي، لتواجد معظم اللاعبين مع منتخب مصر في أمم إفريقيا".