أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، موعد وصول الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي، إلى مصر وانضمامه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال أمير توفيق في تصريحات عبر قناة "الأهلي": "من الأمور الإيجابية موضوع وسام أبو علي، نعمل بنظام مؤسسي في النادي وشركة الكرة، اللاعب تم ترشحيه من إدارة الاسكوتنج وتم عرضه على الإدارة والشركة".

وأضاف: "أنهينا مع النادي كل شيء بشأن التعاقد مع وسام أبو علي والأمور إيجابية، وهو يُنهي بعض الأمور وسيصل إلى مصر غدًا أو بعد غد".

طالع أيضاً.. صفقة الحلم تقترب.. تقرير سويدي يكشف الراتب المحتمل لـ وسام أبو علي مع الأهلي وموعد وصوله

وتابع: "الصفقة بدأت من إدارة الاسكاوتنج لإدارة الشركة، وبعد ذلك مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط وتم الموافقة على اللاعب من الناحية مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، وبدأنا نعمل على الصفقة بداية من النصف الثاني من شهر نوفمبر وعملنا مع وسام بشكل جيد جدًا".

وأوضح: "أرسلنا له فيديوهات عن الأهلي والنادي، هو دنماركي ولكن ذو أصوله فلسطينية، واستخرج جواز سفر فلسطيني يوم 12/12 حتى يتم قيده كلاعب مصري مع الأهلي".

وأتم: "بدأنا نتفاوض مع النادي، ومنذ ساعتين وقعنا مع النادي كل شيء، وسيصل وسام أبو علي خلال الأيام المقبلة مصر للخضوع للكشف الطبي".