علق أكرم توفيق لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي،على إمكانية تعاقد القلعة الحمراء مع لاعب مودرن فيوتشر عمر كمال، مؤكدًا أن عدم مشاركته مع المدير الفني مارسيل كولر، لا تعني عدم احتياج الفريق له.

وقال توفيق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الإصابات ليست لها علاقة بطريقة اللعب سواء كانت قوية أم لا، ووارد أن أتعرض لها بسبب أمر بسيط".

وأضاف: "قبل إصابتي الأولى بأسبوعين كنت أشعر أنني سأتعرض لتلك الإصابة، كان تدخل عادي جدًا، وقدمي كانت ثابتة واللاعب دفعني فتعرضت للإصابة".

صفقة الحلم تقترب.. تقرير سويدي يكشف الراتب المحتمل لـ وسام أبو علي مع الأهلي وموعد وصوله

وأردف: "في الإصابة الثانية، شعرت بالضيق، لكني رضيت بالقضاء والقدر أيضًا مثل المرة الأولى، الإصابة الثانية كانت أقوى صليبي وغضروفين ودعامة في قدمي، وكانت صعبة جدًا".

وتابع: "تلك الإصابة كانت نتيجة كرة بسيطة، والبعض قال إن محمود كهربا كان سبب إصابتي ولا ذنب له في ذلك، الكرة كانت أمام كهربا وأنا رفعت قدمي لألتقطها وكهربا وقف مكانه، وأنا أصبت، وأوضحت للناس عبر حسابي الرسمي أن كهربا ليس له ذنب، حتى لا يتحدث عنه أحد بسوء".

وتحدث عن تدخل قوي للاعب فريق ماميلودي صن داونز عليه، قائلاً: "حمدت الله أن قدمي لم تكن ثابتة، كنت أتمنى أن هذا اللاعب يأتي أمامي مرة أخرى"، وأضاف ضاحكًا: "كنت هطيره بره الاستاد".

وواصل: "عدم مشاركتي مع مارسيل كولر، لا تعني أن المدرب لا يريدني في الفريق، ومن يلعب هذا لا يعني أنه الأفضل بل يعني أن هذا توقيته والمدرب صاحب القرار، طبيعة العلاقة مع كولر قبل الإصابة الثانية، كنت ألعب وانضممت لمنتخب مصر، وعندما تعرضت للإصابة فكرة القدم لا تقف على أحد، محمد هاني لعب بشكل جيد، وليس طبيعيًا أن أعود للعب مباشرة، أنا أتدرب وأفعل ما بوسعي، حتى لو منزعج من عدم المشاركة لكني أحترم المدير الفني".

وتطرق أكرم توفيق للحديث عن اقتراب تعاقد الأهلي مع عمر كمال: "أحبه على المستوى الشخصي، وما يتردد بشأن حدوث منافسة على المركز، فهذا مكتوب عند الله، اجتهد واترك الأمر لله، وربنا سيختار لك الوقت المناسب الذي ستشارك فيه".

وأتم: "أما عن إمكانية الخروج للإعارة، إذا جاء شيء مناسب لي وارد أن أفكر فيه، لكن أنا أشتري جمهور الأهلي الذي صنع اسمي".