أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبات مباراتي نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للأبطال الذي يقام في الإمارات.

وأقيمت منافسات دور نصف نهائي السوبر المصري أمس الإثنين، حيث التقى بيراميدز مع فيوتشر، والأهلي مع سيراميكا كليوباترا.

وفاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، بينما فيوتشر تخطى عقبة بيراميدز بركلات الترجيح 14-13 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فيوتشر في المباراة النهائية لكأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل 28 ديسمبر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

طالع | خالد بيبو يُفسر غياب زعلوك عن مران الأهلي واستبعاد مروان عطية من مباراة سيراميكا كليوباترا

وبيراميدز يلاقي سيراميكا كليوباترا في نفس اليوم في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت القاهرة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

عقوبات مباريات نصف نهائي السوبر المصري

عقوبات مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

- إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه اتجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات.

- توقيع غرامة 25 ألف جنيه على نادي سيراميكا كليوباترا لما بدر من الجهاز الفني والجهاز الإداري للاعتراض الجماعي.

عقوبات مباراة بيراميدز وفيوتشر

- تغريم المدير الفني لنادي فيوتشر ريكاردو فوروموسينيو 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لعدم التزامه بالبروتوكول أثناء المؤتمر الصحفي.

وكان البرتغالي ريكاردو فوروموسينيو، قد قطع المؤتمر الصحفي بعد مباراة بيراميدز، للرد على مواطنه مدرب فريق روما الإيطالي جوزيه مورينيو.

طالع.. فيديو | مدرب فيوتشر يكشف تفاصيل مكالمته مع مورينيو بعد التأهل لنهائي السوبر المصري

- تغريم جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز 20 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد في خلال أسبوعين لما بدر منه تجاه أحد الإعلاميين خلال المؤتمر الصحفي.