أثار مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الجدل حول مستقبله مع العملاق الفرنسي مع اقتراب انتهاء عقده.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، وبالتالي، يحق له التفاوض والتوصل لاتفاق مبدئي مع ناديه الجديد إذا لم يرغب في تمديد عقده.

هذا ما فتح الباب أمام العديد من الأندية الخارجية وعلى رأسها ريال مدريد بجانب ليفربول للاهتمام بضم مبابي بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح يعرقل انتقال مبابي إلى ليفربول لهذا السبب

ناصر الخليفي

وبعد الفوز ببطولة كأس السوبر الفرنسي يوم أمس الأربعاء، على حساب تولوز، قال مبابي في تصريحات نقلتها شبكة "ESPN": "متحمس للغاية لهذا العام، هناك ألقاب نريد الفوز بها، وبالفعل حققنا أول ألقابنا".

وعن مستقبله: "لم أتخذ قراري بعد، لم أتخذ أي خيار، مع الاتفاق الذي توصلت إليه مع رئيس النادي (ناصر الخليفي)، قراري في الوقت الحالي ليس مهمًا على الإطلاق من أجل الحفاظ على هدوء النادي، التحديات القادمة هي الأهم، لذلك فقراري ثانوي الآن".

وبسؤاله إذا كان قراره سيتخذه في فترة متأخرة من الموسم كما حدث في مايو 2022، رد: "لا أعرف، ما حدث قبل عامين، لأنني لم أحسم الأمر حتى هذا الوقت".

وأتم: "إذا كنت أعرف ما أريد القيام به، فلماذا الانتظار؟ لن يكون الأمر منطقيًا، لكن كما قلت، الأهم هو الفوز بالألقاب مع النادي، لقد حققنا لقب ونريد المزيد، مستقبلي يتم مناقشته داخليًا، لن يتحدث عنه أحدًا، فهو لا يثير اهتمامًا كبيرًا".