أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، باللاعبين بعد الفوز على ريال مايوركا بهدف نظيف.

وفاز ريال مدريد برأسية روديجر، في أولى مبارياته لعام 2024، وعزز صدارته للدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط مؤقتًا عن جيرونا، الذي يخوض مباراته أمام أتلتيكو مدريد.

طالع أيضًا.. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على ريال مايوركا

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "لدينا لاعبون ممتازون، لقد سجلنا من ركلة ثابتة مجددًا، هذا الأمر يتكرر منذ بداية الموسم".

وأضاف: "لم نقدم أفضل مستوياتنا، لكننا تمكننا من تحقيق المطلوب، روديجر كان في أفضل حالاته وسجل هدف الفوز".

وعن خروج فينيسيوس بعد ساعة والنتيجة 0-0، قال: "الخطة هي أن فيني يشارك لهذا الوقت فقط، من أجل الحفاظ على لياقته، بيلينجهام كان رائعًا ولا يمكن أن نتفاجأ بأنه لا يسجل عندما يحدث ذلك، هذه ليست وظيفته كما يعتقد البعض".

وعن عدم مشاركة أردا جولر: "إنه بخير، وسعيد جدًا بالعودة، سيحصل على الدقائق، لكن علينا جميعًا أن نتحلى بالصبر، جولر لا يزال 19 عامًا فقط، هو هادئ ويعرف أنه سيحصل على الدقائق في الوقت اللازم".

وعلق ساخرًا من فرصة إبراهيم دياز الضائعة: "لقد جلب الحيوية للفريق بمجرد أن دخل لأرض الملعب، ولا أعرف كيف أهدر تلك الفرصة، ربما لأنها ليست من مميزاته أن يسجل بالرأس".

وأعلن أنشيلوتي: "ميندي أصبح جاهز للمشاركة في المباريات، وسيعود المباراة القادمة، وكذلك إداوردو كامافينجا، نحن سعداء بعودة المصابين".

واختتم: "مباراة أراندينا يوم السبت لا يمكن الاستهانة بها، سنشرك بعض اللاعبين الذين لم يحصلون على الوقت الكافي، وربما يشارك لاعب من الأكاديمية، بالإضافة للذين لم يشاركوا اليوم".