كشف أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا عن تفاصيل انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية من عام 2023، موضحًا حقيقة وجود عرض وقتها من الزمالك.

وانضم قندوسي لصفوف الأهلي في يناير 2023 واستمر حتى نهاية الموسم الماضي، قبل أن تتم اعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة إلى سيراميكا كليوباترا.

وقال قندوسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "أي لاعب يتمنى أن يلعب في الأهلي، نادي كبير، لم أكن أتابع الدوري المصري، ولكن كنت أتابع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ووجدته ناديًا كبيرًا".

وأكمل: "لم يكن في ذهني غير وفاق سطيف، حتى شاهدت النادي الأهلي الذي يتوج بدوري أبطال إفريقيا ويلعب في كأس العالم للأندية، هناك لاعبين كثيرين طوال مسيرتهم لم يحصدوا دوري الأبطال، أنا لعبت مع المارد الأحمر وحصلت على دوري الأبطال".

وتابع: "إدارة وفاق سطيف لم تقل لي إن الزمالك يتفاوض من أجل ضمي، في هذا الوقت كنت مع منتخب المحليين، بعد ذلك اتصل بي رئيس النادي وقال لي في الأهلي والزمالك، وفي هذا التوقيت النادي كان يحتاج أموالًا".

طالع أيضاً.. مروان عطية: رفضت بيراميدز والزمالك من أجل الأهلي.. وهذا أفضل قرار أخذته في حياتي

وأوضح: "قلت له لابد أن أسأل، وسألت إخوتي، وكان عندي عروضًا من أوروبا من إسبانيا وتركيا وبلجيكا ولكن المقابل المادي كان لا يتعدى الـ 500 ألف دولار، وهذا رقم قليل".

وأضاف: "قلت لرئيس النادي سأترك لك الخيار، ولكن إذا سألتني عن رغبتي فهي الأهلي، وبعد ذلك تواصل معهم وعاد لي في الليل وقال لي أنهيت الاتفاق مع الأهلي".

واستطرد لاعب سيراميكا كليوباترا: "رئيس النادي قال لي إن الزمالك سيدفع أموالًا أكثر، وأنا كنت أريد الذهاب إلى الأهلي، ورئيس النادي كان في موقف صعب لأنه يريد الأموال، وقلت له حتى لو الأهلي أعطاك أموالًا أقل وافق".

واختتم: "أمير توفيق جاء إلى الجزائر ووقعت على عقد الانضمام للأهلي، ثم عدت للمنتخب، وزملائي هنأوني وأشادوا بتلك الخطوة، وأول من استقبلني في الأهلي كهربا، وجلست في غرفة واحدة مع الشناوي، وبعد ذلك دخلت وسط اللاعبين سريعًا".