كشف بيدري جونزاليس، لاعب فريق برشلونة، عن اللاعب الذي يتمنى توقيعه لصالح النادي الكتالوني، وذلك في حواره عبر قناة "إيباي لانوس"، من خلال منصة "تويتش" العالمية.

وسُئل بيدري عن اللاعب الذي يود توقعيه لصالح برشلونة، حيث قال: "كنت سأوقع مع ميسي لو كان عمره 19 أو 22 عامًا، لكن حاليًا سأوقع مع هالاند".

وأضاف: "هالاند إنسان آلي ويسجل الكثير من الأهداف، صحيح أن لدينا ليفاندوفسكي، لكنه أكبر سنًا، ولن يتمكن من اللعب حتى يبلغ الستين من عمره".

اقرأ أيضًا.. دي يونج يُعلن موقفه من الرحيل عن برشلونة إلى مانشستر يونايتد في نهاية الموسم

وواصل في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا كذلك أحب جوليان ألفاريز، العنكبوت، أود القول إنني شجعت الأرجنتين في كأس العالم لأنني أردت أن يفوز بها ليو".

واستمر: "ميسي أفضل لاعب في التاريخ، كنت أشاهده وهو يتدرب وأقول ماذا أفعل معه هنا، وكنت أحدق به طوال الوقت، عندما وصلت إلى برشلونة، كان أول شخص رأيته في غرفة تبديل الملابس هو ميسي، كانت لديه تلك الهالة".

وسُئل بيدري أيضًا عن جود بيلينجهام نجم ريال مدريد ولاعب جيرونا أليكس جارسيا، حيث قال: "لقد فاجأني بيلينجهام كثيرًا، إنه في حالة جيدة حيث تنتهي كل تسديدة من جانبه بهدف، أنا أحب أليكس جارسيا كثيرًا كذلك".

وفيما يتعلق بصفقة برشلونة الجديدة، فيتور روكي، قال: "هو شخص سعيد دائمًا، كلما رأيته في غرفة تبديل الملابس كان يبتسم دائمًا، إنه يمتلك الثقة".

وأكد بيدري ثقته التامة بمدرب برشلونة، تشافي، حيث قال: "طالما تشافي موجود هنا، فنحن نثق به، نحن معه".