أعلن لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، فرينكي دي يونج، موقفه من الاستمرار مع العملاق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد دي يونج مع برشلونة بعد موسمين ونصف وتحديدًا في 30 يونيو 2026، لكن هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن إمكانية رحيله بعد نهاية الموسم.

هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب الهولندي الدولي على رأسها مانشستر يونايتد، كذلك مانشستر سيتي وليفربول.

اقرأ أيضًا | مباريات برشلونة في شهر يناير 2024.. كلاسيكو محتمل

دي يونج مع لقب الدوري الإسباني

وتحدث دي يونج عن مستقبله في حواره مع شبكة "NOS" الهولندية، وقال: "أنا في النادي حيث أردت دائمًا أن أكون، حيث حلمت".

وأضاف: "لم أفز بعد بالألقاب التي أريد الفوز بها مع برشلونة، لست راضيًا على المستوى الذي أقدمه مع الفريق، لا يزال هناك مجال للتطور، ما زال هناك المزيد من الوقت".

وتابع: "كلاعب، أرغب بالطبع في التتويج بالألقاب الكبرى والتي لم أفز بها بعد، لكن الأهم يجب أن أكون حاسمًا في المباريات، من خلال تسجيل الأهداف وصناعة بعضها رغم أن مركزي في خط الوسط".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإسباني: "لا يزال لدينا نصف الموسم الآخر، لا أحد يعرف ما سيحدث، لقد نجحنا في تصدر مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا وهو أمر جيد".

والإصابات: "لقد افتقدنا لبعض اللاعبين الأساسيين، هذا هو الحال بالنسبة لبقية الفرق ونحن نعاني أيضًا وفي حال عودته سنكون أفضل".

وفيما يتعلق باهتمام مانشستر يونايتد: "ربما يكون بالفعل هناك اهتمامًا، لكنني راضٍ عن تواجدي في برشلونة، أشعر بأنني في حالة جيدة".